أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / على مدى ٣ أيام .. فعاليات وطنية متنوعة في احتفالية تعليم جدة بيوم الوطن

على مدى ٣ أيام .. فعاليات وطنية متنوعة في احتفالية تعليم جدة بيوم الوطن


رؤى الخبر / هيفاء الجفري – حياة عبدالرحمن

نظمت الإدارة العامة للتعليم بجدة على مدى ٣ أيام فعاليات وطنية متنوعة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة تفاعل معها الجميع، وسط اقبال جماهيري غفير تجاوز الـ 12 ألف شخص من الكبار والأطفال والتي اختتمت مساء أمس في مركز الياسمين التجاري” بجدة.

‎وأوضح مدير عام التعليم بمحافظة جدة د. سعد المسعودي أن الفعاليات شملت العديد من البرامج المتنوعة التي تستهدف مختلف الأعمار، قُدمت للجمهور من خلال 9 أركان تفاعلية، تتبع لكل من إدارات التربية الخاصة والموهوبين والتعليم المستمر ورياض الاطفال ووحدة الشراكة (ارتقاء) وإدارة النشاط الطلابي ممثلة في النشاط العلمي (الربوت) والنشاط الفني إلى جانب النشاط الاجتماعي (سواعد) وكذلك مشاركة إدارة الاشراف التربوي من خلال قسم التربية الفنية بمعرض لوحات فنية وجدارية أشرف عليها معلمي التربية الفنية، مضيفا أن الحفل المسرحي الذي شهد أيضا حضورا ملفتا كان من إخراج وإشراف قسم النشاط الثقافي، مقدرا عدد الجوائز والهدايا التي قُدمت للجمهور خلال الفعاليات بأكثر من 2000جائزة وهدية متنوعة.

‎وثمن المسعودي الرعاية الكريمة للحفل وفعالياته من قبل سمو محافظ جدة وتشريف مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة سمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مقدما الشكر والتقدير لجميع الإدارات والأقسام التي شاركت في الاحتفالية الغالية على الجميع ولإدارة المركز التجاري.

المشاركة

شاهد أيضاً

أمانة الطائف تزيل أكثر من 2000 طن من النفايات في عشرة مواقع سياحية

رؤى الخبر / ريما الحتو تزيل أمانة محافظة الطائف من خلال تنفيذها حملة ”المحافظة على …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas