الرئيسية / آخـر الأخبــار / شراكة تستطلع احتياجات مستفيديها

شراكة تستطلع احتياجات مستفيديها

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي

أقامت جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة “شراكة” مساء الأربعاء 3/2/1441هـ الموافق 2/10/2019م، لقاء ديوانيتها الشهري بمشاركة أمانة منطقة الرياض، وذلك بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية.
وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية اللواء متقاعد عبد العزيز التمام: أن الجمعية تسعى عبر الديوانية إلى إيصال احتياجات مستفيديها إلى الجهات ذات العلاقة. لافتاً: كما تهدف من خلال لقاءات الديوانية إلى إشراك مستفيديها في تطوير برامجها وخدماتها. شاكراً أمانة منطقة الرياض على مبادرتها بالمشاركة في اللقاء.
ثم تحدث المهندس فيصل العنزي، مساعد مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة منطقة الرياض عما تقدمه الأمانة من خدمات لذوي الإعاقة، وجهودها في تطبيق معايير الوصول الشامل في الشوارع والمرافق الخدمية. تلا ذلك حوار مفتوح مع الحضور.ثم ناقش اللقاء مشروع تطبيق إلكتروني لخدمة ذوي الإعاقة، تعتزم الجمعية تنفيذه.كما تستعرض اللقاء عدداً من التجارب الناجحة لأشخاص وأسر في التعامل مع الإعاقة.
وشارك في الديوانية الدكتور عبد الله العنزي مؤسس فريق طريق النجاح التطوعي، معرفاً بالفريق وما يقدمه في مجال الدعم النفسي والاجتماعي والتوعية لأسر ذوي الإعاقة. بعد ذلك كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية أمانة منطقة الرياض، ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية.
يذكر أن ديوانية شراكة هي لقاء شهري يجمع ذوي الإعاقة وأسرهم بالمختصين والمهتمين بمجال الإعاقة، وممثلين من الجهات الخدمية.

المشاركة

شاهد أيضاً

محافظ خميس مشيط يجتمع برئيس و اعضاء اللجنة العقارية لبحث التطوير العقاري بالمحافظة

رؤى الخبر / مرعي قاسم اجتمع ‏محافظ خميس مشيط رئيس مجلس تطوير المحافظة الأستاذ خالد …

اترك تعليقاً