الرئيسية / الأخبـار العالمية / مصنّع الدهانات الألمانية الرائد يحتفي بعقدين من النمو والابتكار في المنطقة

مصنّع الدهانات الألمانية الرائد يحتفي بعقدين من النمو والابتكار في المنطقة

رؤى الخبر / مرعي قاسم

احتفلت “كابارول للدهانات”، المصنّع العالمي لحلول الطلاء والدهانات الألمانية، بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق عملياتها الناجحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث تقوم الشركة على مدى عقدين من الزمن بجلب حلولها المتقدمة تكنولوجياً والمستدامة إلى المنطقة.
وشهد احتفال الشركة بـ 20 عام من النجاح بالمنطقة الارتقاء بعملياتها إلى آفاق أرحب عبر تلبية متطلبات نطاق أوسع من المشاريع في مجالات التصميم الداخلي والخارجي والهندسة المعمارية عبر أنحاء مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا. وعلى مدار العقدين الماضيين، طرحت كابارول حلول ومنتجات مبتكرة أرست معايير جديدة في قطاع الدهانات والطلاء في المنطقة. فيما ساعدت التكنولوجيا الألمانية المستخدمة في تطوير هذه الحلول كابارول على أن تصبح من العلامات التجارية الأكثر موثوقية ضمن القطاع على مستوى المنطقة.
واحتفلت الشركة بالمناسبة عبر إقامة حفل ساحر في قاعة الموسيقى في فندق جميرا زعبيل سراي بنخلة الجميرا. وحضر الحفل أكثر من 200 شخصية بارزة من بينها كوكبة من قادة كابارول الإقليميين والعالميين، ومسؤولين حكوميين من جمهورية ألمانيا الاتحادية والإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عملاء وممثلين من كبريات الشركات والمؤسسات المعنية بتطوير البنى التحتية والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة.
ولطالما سعت كابارول لأن تكون شريكاً موثوقاً للعملاء والموظفين والمساهمين حول العالم منذ أكثر من قرن من الزمن، مع الحفاظ على التزامها الخاص ببناء مستقبل مستدام. وباعتبارها واحدة من أوائل الشركات العالمية المصنّعة للدهانات التي تقع منشأتها الانتاجية في مدينة دبي الصناعية، فإن كابارول تقود جهود تعزيز ثقافة الإبداع الهندسي المعماري في المنطقة. كما تقدم كابارول مجموعة شاملة من المنتجات، مع العناية بأدق التفاصيل وإلتزام راسخ بإرثها وبمعايير الاستدامة والتي تعبر عن قيمها الجوهرية.
وبهذه المناسبة، قال “رالف مورجان”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دي ايه دبليو”: “لقد حققنا إنجازات بارزة على صعيد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن ممتنون لجميع الأشخاص الذين أضفوا معنى لرحلتنا خلال العقدين الماضيين. لطالما لعبت كابارول دوراً محورياً في تسريع وتيرة التنمية المستدامة في المناطق التي تعمل بها. إن لمنتجاتنا آثار هامة على صحة الأفراد، من بينها تحسين جودة الهواء الداخلي، من خلال التحكم بدرجات الحرارة الداخلية والرطوبة والصوت. كما تعمل كابارول على

ريادة الإبداع من خلال قسم عصري متخصص بالأبحاث والتطوير يتيح ابتكار تقنيات تصنيع تتناسب مع ظروف السوق المحلية. إن طموحنا للمستقبل لا يقتصر على بيع دهانات عالية الجودة ذات تكنولوجيا ألمانية فحسب، وإنما أيضاً تحسين أداء الأبنية في المنطقة، وبالتالي المساهمة في تعزيز رفاه السكان الذين يعيشون ويعملون داخل هذه الأبنية”.
وبدوره، قال “مارتن روسوتشا”، العضو المنتدب في شركة كابارول لمنطقة الشرق الأوسط: “إن منهجيتنا المرتكزة على العميل تساهم في تحفيز نمو كابارول ضمن قطاع الدهانات والطلاء في المنطقة. وسنسعى دوماً لتكريس مكانة كابارول خلال الأعوام المقبلة مع التركيز على الجودة العالية والتكنولوجيا المبتكرة وتعزيز تجارب العملاء، لتصبح الشركة واحدة من أقوى العلامات التجارية على امتداد المنطقة. لقد حققت كابارول نمواً ملحوظاً في الشرق الأوسط تجسد في تضاعف إيرادات الشركة على مدار الأعوام الخمس الماضية”.
وأضاف: “سعداء بجلب منتجات مبتكرة إلى هذه السوق. حيث تعتمد كابارول نهجاً شاملاً في تقديم الخدمات لعمال الدهن والجص، وبائعي الأصباغ بالجملة والمخططين والمهندسين المعماريين وقطاع الإسكان برمته. بداية من تشكيلات الألوان والمخططات اللونية والمواد الاستشارية حتى الخدمات الرقمية والاستشارات الفنية إلى التظليل وخدمات مواقع الانشاءات، فإن كابارول تقدم خدمات التطوير الاحترافية أيضاً”.
ومن جانبه، قال “موفق بليش” المدير التجاري لشركة كابارول في منطقة الشرق الأوسط: “حققنا النمو في المنطقة من خلال عرض مجموعة متنوعة من الحلول النوعية، المدعومة بالتكنولوجيا العصرية والمواكبة للتغيرات المتسارعة في متطلبات العملاء. ونتطلع قدماً إلى تعزيز نمونا عبر متابعة تنفيذ الخطط وعمليات التطوير المثيرة للاهتمام. إن بصمتنا العالمية ومحفظتنا الواسعة ليس لهما مثيل. ومن ناحية أخرى، فإننا نسعى دوماً لتزويد عملائنا بكافة المعلومات التي تمكنهم من اتخاذ القرارات الصائبة”.
وأكد بليش أن “كابارول تضع المسؤولية الاجتماعية في قمة أولوياتها بهدف المساهمة في خدمة مصالح الأفراد وإحداث فرق حقيقي في حياتهم. ومن خلال التعاون مع الجهات الحكومية المحلية وشركاء الأعمال والمنظمات غير الربحية، فإن كابارول تتبع نموذج أعمال شامل يستند على نشر برامج المسؤولية الاجتماعية التي تسهم في تمكين المجتمعات التي نعمل بها. ونحن ملتزمون بتنفيذ برامج محلية لبث الأمل وتعزيز قدرات الأفراد والأسر والمجتمعات وتحسين حياتهم بطريقة مستدامة”.
وقامت كابارول مؤخراً بإستبدال عبوات منتجاتها بعبوات خضراء جديدة تحمل شعار “نحو بيئة خضراء” وتتميز بملمس ومظهر جديد بالكامل. والهدف من هذ الخطوة المساهمة في أجندة دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة نحو تطوير بنية تحتية مستدامة.
ومن شأن ذلك أن يساعد كابارول على ترسيخ مكانتها الريادية في السوق ضمن فئة أنظمة العزل الحراري الخارجية، التي تحتلها على مدار العشرين عاماً الماضية منذ تأسيسها في 1999.

وفي دولة الإمارات، أنشأت كابارول مركزين لتجارب العملاء في كل من دبي والشارقة، فيما من المقرر افتتاح مركز تجارب العملاء الثالث في أبوظبي قريباً. وتمثل هذه المراكز التزام كابارول بتقوية ودعم انتشارها وشبكة التوزيع لديها، فضلاً عن تعزيز قدرة العلامة التجارية على مساعدة عملائها في اختيار الألوان والمواد واللمسات المناسبة.
وتحرص كابارول على تحقيق التوازن بين الأهداف التجارية والمسؤولية البيئية وجودة الحياة. وهذا ينطوي على حماية البيئة وضمان الاستخدام الأمثل للموارد وتوفير بيئة عيش مريحة للسكان.

المشاركة

شاهد أيضاً

القافلة الثقافية الدولية الأولى ” المكّي مورسيا ” في جولتها الإسبانية

رؤى الخبر / الرياض – هدى الخطيب تنظم ” مؤسسة المكي مورسيا الثقافية الدولية ” …

اترك تعليقاً