أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار العالمية / كوزمسيرج تُطلق عيادتها الطبية السادسة عشرة في مدينة دبي الطبية وتفتتح قسماً متخصصاً بزراعة الشعر

كوزمسيرج تُطلق عيادتها الطبية السادسة عشرة في مدينة دبي الطبية وتفتتح قسماً متخصصاً بزراعة الشعر

رؤى الخبر / مرعي قاسم

أطلقت كوزمسيرج، العلامة التجارية الرائدة بالمنطقة في مجال العلاجات التجميلية والجمالية، مركزها السادس عشر في دبي. وتقع العيادة الجديدة ضمن منشأة “بي آر ميديكال سويتس” في مدينة دبي الطبية، وتتضمن مرافق حديثة وحلولاً طبية متخصصة بإشراف خبراء بارزين بما يضمن تعزيز جمال المرضى ومساعدتهم على إحداث التحول في حياتهم.

وتم خلال حفل إطلاق العيادة الكشف عن افتتاح وحدة خاصة تُعنى بزراعة الشعر، من المتوقع أن تتحول إلى قسم مستقل، بإدارة كادر من الخبراء المتخصصين في مجال استعادة الشعر، ممن يحرصون على مواكبة أحدث التطورات الطبية العلمية في هذا المجال وريادة هذه التطورات.

وقال مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي” للرعاية الصحية، خلال حفل تدشين المنشأة الجديدة: “يسرنا إضافة مركز آخر إلى فروعنا المتنامية من المراكز التي تقدم أرقى معايير العلاجات التجميلية والتي تشمل زراعة الشعر، وعلاجات البشرة التجميلية، والعلاجات الجمالية والليزرية. وتتميز باقتنا الواسعة من الخيارات بكونها متاحة وفي متناول الجميع، ودائماً ما يثبت الأخصائيون في مراكز كوزمسيرج بكونهم في الطليعة بمجالاتهم”.

وتمتلك كوزمسيرج أربع عيادات في أبوظبي، وعيادة واحدة في مدينة العين، وعيادتين في الشارقة، وعيادة في الفجيرة، وعيادتين في رأس الخيمة، وعيادة في كل من الرويس وسلطنة عُمان.

وتتاح للمرضى في قسم زراعة واستعادة الشعر الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال استعادة الشعر الدائم، والتي تُعرف بتقنية الاقتطاف الآلية والتي تمنح الأطباء القدرة على زراعة أكبر عدد ممكن من البصيلات في كل جلسة، وتكثيف البصيلات إلى أقصى قدر ممكن ضمن كل مساحة سنتيمتر مربع، بما يضمن تحقيق استعادة كثافة الشعر في أقل وقت ممكن.

وقال ديفيس: “تطال مشكلة تساقط الشعر نحو 70% من الرجال و40% من النساء، وتحتاج إلى المعالجة من عدة أوجه إلى جانب إجراء عملية زراعة الشعر. وكادرنا مختص أيضاً بتصميم خط الشعر ورسمه لاستعادة حدود الشعر الطبيعة بشكل متناسق مع الوجه. كما يتعامل هذا القسم مع علاج الشعر بشكل شمولي، ويحرص كادره على تلقي المرضى المتابعة اللازمة بهدف تحقيق النتائج المنشودة والحفاظ عليها”.

وتشمل قائمة الخدمات الحصرية المقدمة في هذا القسم خطط تجديد الشعر بتقنية الاقتطاف، وخطط علاج تساقط الشعر المخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية لكل حالة، وتتكون من حقن البلازما للشعر، وعلاج عامل النمو، والعلاجات التجديدية، وعلاجات الرعاية المنزلية، وخطط المتابعة الشاملة.

والكادر الطبي مختص أيضاً في استعادة الشعر وتجديده بما يساعد في الحفاظ على الشعر الأصلي واستعادة الشعر المتساقط من خلال عملية زراعة الشعر. ويستخدم خبراء القسم تقنية مدمجة تشمل الحقن الدقيق للخلايا الجذعية البشرية من الأنسجة الدهنية قبل إجراء زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وخلالها، واستخدام مستحضر (إتش إف إس سي) لتحفيز إنتاج الشعر الأصلي واستعادة الشعر التالف، وتسريع نمو الشعر المزروع، وتسريع عملية الشفاء بعد زراعة الشعر، وإبطاء ظهور الشيب، وتحسين جودة الشعر، وغيرها من المزايا.

والأطباء والجراحون في قسم زراعة الشعر معتمدون من كل من الجمعية الأمريكية والجمعية الدولية لاستعادة الشعر.

المشاركة

شاهد أيضاً

القافلة الثقافية الدولية الأولى ” المكّي مورسيا ” في جولتها الإسبانية

رؤى الخبر / الرياض – هدى الخطيب تنظم ” مؤسسة المكي مورسيا الثقافية الدولية ” …

اترك تعليقاً