الرئيسية / أخبار المجتمع / “الحمدي” مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء يزور قوة جازان

“الحمدي” مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء يزور قوة جازان

رؤى الخبر : علي المجلي | جازان

مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بجازان يزور قوة جازان متمثلة في المستشفى العسكري ويلتقي مدير المستشفى والمسؤولين ويزور المرضى
قام مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلميةوالإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله الحمدي ظهر يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٢/٢١بزيارة لمستشفى القوات المسلحة قوة جازان جرى خلالها زيارة المرضى تقديم الهدايا ومشاركتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم لما بذلوه في عاصفة الحزم وإعادة الأمل ومباركة جهودهم.
وتأتي الزيارة بتوجيه من معالي نائب سماحة الرئيس العام للشؤون التنفيذية فضيلة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد كما تمت زيارة مدير المستشفى العسكري سعادةاللواء الطبيب أحمد حسن حامضي.و تقديم اهداءعلمي لسعادة قائد قوة جازان ولسعادة مدير المستشفى العسكري ..
وأوضح الحمدي في تصريح صحفي أن الزيارة تأتي ضمن الجهود الفعالة والمتنوعة التي يقوم بها الفرع لكافة قطاعات الدولة للتعريف بجهود الرئاسة ممثلة بالفرع وتعزيز الشراكة المجتمعية فيما بين الفرع والقطاعات ؛ كما يتم رفد هذه القطاعات والمؤسسات بالمراجع العلمية المتنوعة والمطبوعات و الفتاوى والتي تصدر من مقام الرئاسة.
وبين الحمدي أن التجاوب السريع مع النشاطات التي يقوم بها الفرع دليل على وعي منسوبي قطاعات الدولة رعاها الله ودليل على حرصهم في العمل لتكامل الأدوار فيما بينها.

المشاركة

شاهد أيضاً

مركز حي الروضة بجدة يحقق إقبال كبير ونجاحا باهرا من خلال إقامة ملتقى أسرتي حصني المنيع 

رؤى الخبر :منصور نظام الدين – نوال مسلم :جدة :- تصوير : صابرين منصور :- …

اترك تعليقاً