الرئيسية / الأخبـار المحلـية / محافظ ضمد يدشن مركز الرعاية الصحية “بالجهو”

محافظ ضمد يدشن مركز الرعاية الصحية “بالجهو”

رؤى الخبر / عائشة مشهور

دشن محافظ ضمد الأستاذ عبدالله بن خالد البراق صباح يوم الأحد مركز الرعاية الصحية الأولية بالجهو وذلك ضمن الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين بالمحافظة.

وكان في استقبال المحافظ مدير عام الشؤون الصحية بجازان ورئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير الغامدي المساعد لصحة العامة الدكتور حسن سويدي والمساعد الشؤون الهندسية المهندس علي الجعفري ومنسوبوا مركز الرعاية الصحية الأولية بالجهو بعد ذلك تم قص الشريط ايذانا بالافتتاح.

وأشاد المحافظ البراق بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة في الشؤون الصحية بجازان من الجهود المبذولة من أجل راحة المواطن وتوفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين كما قدم شكره وتقديره لمشاركة المدارس وحضور مشرفي التعليم وما يحققة من تعاون مشترك بين التعليم والصحة وايصال ثقافة الوعي الصحي.

كما أعربت مديرة المركز رابعة داود عن شكرها وتقديرها لسعادة المحافظ البراق على تشريفة هذا التدشين وجميع الحاضرين وكل من ساهم في هذا الافتتاح والدعم اللامحدود مقدرين ومثمنين جهود الحكومة الرشيدة في توفير سبل الراحة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن افتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية بالجهو يأتي من أجل تسهيل وصول المراجعين وتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية لأبناء المحافظة وكذلك المرضى الذين تحول ظروف عملهم دون مراجعة المراكز الصحية الأولية في ساعات العمل الرسمي نهارا.

المشاركة

شاهد أيضاً

وحدة خدمة المجتمع بكلية الطب والمستشفى الجامعي بجدة توقع إتفاقية تعاون مشتركة مع جمعية فلذات 

  رؤى الخبر :منصور نظام الدين – حنان بخاري :جدة :-   وقعت وحدة خدمة …

اترك تعليقاً