الرئيسية / الأخبـار المحلـية / مدير تعليم جازان : قرار تطوير لائحة تقويم الطالب يأتي متوافقاً مع الرؤية الطموحة لبلادنا الغالية.

مدير تعليم جازان : قرار تطوير لائحة تقويم الطالب يأتي متوافقاً مع الرؤية الطموحة لبلادنا الغالية.

رؤى الخبر – جازان – محمد النجعي :

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن قرار معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بتطوير المادة الخامسة من لائحة تقويم الطالب للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة يأتي متوافقاً مع الرؤية الطموحة لبلادنا الغالية والتي تشهد قفزات نوعية في شتى المجالات ومنها قطاع التعليم.

 

 وأضاف “أبوهادي” أن هذا التطوير يعبر عن حرص وزارة التعليم على تحسين نواتج التعليم والارتقاء بالعمليات التعليمية داخل الحجرة الأهم “حجرة الصف” ، كما ستكون له نتائج إيجابية على الطلاب والطالبات بشكل خاص والمنظومة التعليمية بشكل عام .

 

ولفت ” أبوهادي” أن الآثار الإيجابية للقرار ستمتد إلى أداء الطلاب والطالبات في الاختبارات الوطنية والدولية حيث سيحسن من النتائج وسيرتقي بتصنيف التعليم في بلادنا دوليا لمستويات عالية تواكب حجم الإنفاق والدعم الذي يجده من حكومتنا الرشيدة .

 

مقدماً باسمه واسم منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ومعالي مساعد وزير التعليم سعد آل فهيد على جهودهم في دعم الميدان التعليمي والإدارات التعليمية وعلى التطوير المستمر الذي تشهده الوزارة بشكل مستمر تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ودعماً للأجيال القادمة لبناء غد مشرق ومستقبل طموح يحقق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله.

المشاركة

شاهد أيضاً

” الحكمي” يزور مدرسة الطاهرية الابتدائية

  رؤى الخبر – ضمد _ حسن السالم   قام مشرف النشاط بمكتب تعليم ضمد …

اترك تعليقاً