الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بالفيديو: فرحة الأمير الوليد بن طلال في المدرجات بتأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا.. واتحاد القدم يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي

بالفيديو: فرحة الأمير الوليد بن طلال في المدرجات بتأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا.. واتحاد القدم يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي

رؤى الخبر : علي المجلي

تداول مغردون مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثّق فرحة الأمير الوليد بن طلال بتأهل فريق الهلال إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا برغم خسارته أمام نظيره السد القطري في إياب نصف نهائي البطولة.

وأظهر المقطع الأمير الوليد بن طلال بين مشجعي ومساندي الهلال في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حيث وقف لتحية لاعبي الفريق مشيراً بقبضة يده دليلاً على النصر.

وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالح السد القطري، حيث كانت مباراة صعبة وجنونية حبست أنفاس الجماهير، ليصبح مجموع أهداف الهلال بعد احتساب أهداف مباراة الذهاب 6 أهداف مقابل 5 للسد القطري.

فيما هنأ ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي، الهلال بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي نصف النهائي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، الثلاثاء، مع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

وأشاد رئيس اتحاد القدم بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الهلال في مباراتي الذهاب والإياب من نصف نهائي البطولة الآسيوية الذي توجوه بالتأهل إلى النهائي.
وتمنى المسحل أن يحقق الهلال دوري أبطال آسيا ليضيف إنجازًا جديدًا للكرة السعودية.

ويستضيف الهلال الفائز من مواجهة أورارو الياباني وجوانزوا الصيني في مباراة ذهاب الدور النهائي 9 نوفمبر في الرياض، والإياب يوم 24 من ذات الشهر على أرض الفريق المتأهل من شرق آسيا.

المشاركة

شاهد أيضاً

أمير جازان يدشن معرض ملتقى التوظيف بالمنطقة

رؤى الخبر / سعيده جده تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن …

اترك تعليقاً