الرئيسية / آخـر الأخبــار / “في عروق يدها ينبت الياسمين” للكاتبة إسراء فهد الحوسني

“في عروق يدها ينبت الياسمين” للكاتبة إسراء فهد الحوسني

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي

صدر للكاتبة المبدعة إسراء فهد الحوسني كتابها ” في عروق يدها ينبت الياسمين” والذي أبدعت فيه الكاتبة في تصوير حياة الفتاة البائسة “زهرة الياسمين”، التي عانت الأمرين في حياتها بدءا في ظروفها المعيشية والاجتماعية والأسرية الصعبة جدا، حيث عانت من الوحدة وافتقدت الحنان. من والديها ولكنها تعلقت بجدتها التي عوضتها عن وفاة والدها وزواج والدتها بآخر. إلى أن اختطفها الموت من بين يديها وعادت بذلك “زهرة الياسمين” لحياتها البائسة والقاسية من جديد.
ولكن بزغ نور مفاجئ حيث التقت بفارس أحلامها وابتسمت الدنيا لها وبدأت تصالحا وتتصالح معها وأحبت زوجها حبا كبيرا وتعلقت به. ولكن الدنيا لم تغفل عن سعادتها ولم تتركها تغرق في السعادة، فاصطدمت أحلامها بواقع زوجها وحياته الاجتماعية وطلاق زوجته وتشرد أطفاله. وهنا احتارت “زهرة الياسمين” في أمرها وأختها الأفكار في كل جانب وحرمتها راحة البال والهدوء النفسي، هل تبقى مع زوجها الذي أحبته أو تتركه يعود لزوجته وأطفاله لئلا يتشتتوا كما هي تشتتت هي بعد وفاة والدها وزواج والدتها من رجل آخر.
لتعرفوا النهاية زوروا #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب دار مداد للنشر واحصلوا على كتاب “في عروق يدها ينبت الياسمين” للكاتبة: إسراء فهد الحوسني قاعة 4 جناح i1 في الفترة 30 أكتوبر -09 نوفمبر 2019 من الساعة 9 صباحاً -10 مساءً.

المشاركة

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة الرياض يشرف حفل اختتام الملتقى العلمي الثالث لجمعية الفصام ويتسلم العضوية الشرفية

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد …

اترك تعليقاً