الرئيسية / آخـر الأخبــار / أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب في زيارة لمركز الدكتور بسام الحمصي الطبي

أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب في زيارة لمركز الدكتور بسام الحمصي الطبي

رؤى الخبر/ بروفيسورة الإعلام العربي

ضمن أعملهم الإنسانية والمسؤولية المجتمعية قام وفد من ملتقى رواد ومواهب برئاسة الدكتور محسن الشيخ آل حسان بزيارة لمركز الدكتور بسام الحمصي أمس الخميس الموافق ١٤/١١/٢٠١٩ وتم استقبالهم بحفاوة كبيرة من قبل الأستاذة صفاء عبد العزيز والدكتور بسام الحمصي مدير عام المركز
وقد بدأ برنامج الزيارة الذي نسقت له الأستاذة صفاء عبد العزيز بالقران الكريم ثم عرض فليما تعريفيا بالمركز وأعماله الرائعة وخدماته لمرضى الفشل الكلوي من السعوديين والمقيمين واستمع الوفد خلال الزيارة الى شرح وافي من مدير عام المركز الدكتور بسام الحمصي حيث تحدث عن خدمات المركز والذي يعتبر من أكبر مراكز غسيل الكلى وجراحات اليوم الواحد التي تعنى بمرضى الفشل الكلوي بالرياض من ناحية حجم العمل والجهد المبذول لتقديم أفضل خدمة بأعلى مستوى وبأقل تكلفة ممكنة ويميزه عن غيره وجود قسم لجراحات اليوم الواحد .. وبعد العرض تم تكريم الدكتور محسن الشيخ آل حسان المشرف العام على ملتقى رواد ومواهب وجميع أعضاء وعضوات الملتقى المسجلين على لائحة الزيارة من قبل الدكتور بسام، كما قام الدكتور محسن الشيخ بتكريم الدكتور بسام الحمصي والأعضاء والعضوات. وقد ألقى الدكتور محسن الشيخ آل حسان كلمة شكر فيها الدكتور بسام والأستاذة صفاء وجميع العاملين بالمركز على ما أبدوه من حفاوة وتكريم وعما يبذلونه من عطاء انساني كبير لراحة مرضى الفشل الكلوي وبما يضمه المركز من أجهزة حديثة في العلاج. ثم قام بالتعريف بالملتقى وأهدافه وانجازاته في الزيارات الإنسانية والمجتمعية شاكرا كل من حضر.
بعد ذلك قام الجميع بجولة على أقسام الغسيل حيث اطلع الجميع على الأقسام وأحدث الأجهزة المستخدمة في المستشفى وكان الجميع منبهرا بما يقدمه هذا المركز الإنساني من خدمات عظيمة لمرضى الفشل الكلوي الفقراء بالتعاون مع جمعية عناية الصحية للمرضى ومركز كلانا. وقدم وفد ملتقى رواد ومواهب الدعم المعنوي والورود وشهادات التكريم للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء. وفي ختام الجولة تم مناقشة الدكتور بسام الحمصي حول احتياجات هذه الفئة من المرضى وأفضل السبل الممكنة لمد يد العون لهم. وقد تمنى الجميع للمرضى الشفاء العاجل ومواصلة الدعم لمرضى المركز.

المشاركة

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تقيم اللقاء الودي الثاني للعضوات

رؤى الخبر/ وسيلة محمود الحلبي في أجواء ممطرة وغاية في الروعة والجمال نظمت جمعية كيان …

اترك تعليقاً