الرئيسية / الأخبـار المحلـية / *تعاون بين “المتحدون” و”الأطياف” لانشاء فندق عالمي* 

*تعاون بين “المتحدون” و”الأطياف” لانشاء فندق عالمي* 

 

رؤى الخبر – صالح القباص – جدة 

وقعت شركة المتحدون للتنمية والتجارة المحدودة، وشركة الأطياف المتحدة شركة سعودية متخصصة في الاستثمار وادارة وتشغيل الفنادق، شراكة بينهما لإنشاء فندق يحتوي وحدات سكنية فندقية وعدد من المرافق الأساسية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة المتحدون سمير بن حسين باشا، ان الفندق يشكل اضافة مهمة ورئيسية لقطاع الايواء على الخارطة الاقتصادية لاسيما على القطاع السياحي.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الأطياف عصام عبدالمجيد الطيار انه لمن دواعي سرورنا ان نوقع هذه الاتفاقية مع شركة تعد من اهم الشركات العقارية والذي سبق وان قامت بالعديد من المشاريع العملاقة الناهضة في المملكة.

وأشار الطيار إلى أن هذا المشروع يأتي انطلاقا من خطة شركة الاطياف المتحدة الاستراتيجية لتقديم منتج مميز يدار من قبل شركات عالمية في المجال الفندقي مواكبا بذلك متطلبات السوق في القطاع الفندقي ومتماشيا مع خطة المملكة الطموحة في الارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية مواكبة لرؤية 2030.

وتدير شركة الاطياف المتحدة حاليا 4 فنادق مع شركة اسكوت الدولية في مدينة جدة باجمالي 447 وحده تحت مسميات (اسكوت التحلية، اسكوت صاري، سيتادين السلامة، منازل الاطياف) كما ان هناك عدة فنادق تحت التنفيذ في كلا من الرياض وجدة.

حضر التوقيع عضو مجلس إدارة المتحدون هاني بن حسين باشا والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأطياف عصام عبدالمجيد الطيار.

المشاركة

شاهد أيضاً

محافظ احد المسارحة يستقبل فريق سواعد الحب والوفاء

رؤى الخبر – جازان_رؤى مصطفى    التقى محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبد الله بن محمد …

اترك تعليقاً