أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / توقيع عقد شراكة مجتمعية بين بلدية العالية ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية

توقيع عقد شراكة مجتمعية بين بلدية العالية ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية

 

 

 

رؤى الخبر – حسن هتان -العالية

بحضور رئيس مركز العالية الأستاذ يحيى بن محمد حمزة تم توقيع عقد شراكة مجتمعية بين لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في العالية و بلدية مركز العالية ضمن وحدة الشراكة المجتمعية و انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 والتي ستقودنا لتحقيق محاورها الثلاثة وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي، والتي شملت نظرة شاملة لقطاع التنمية تبدأ بتطوير المنظومة التنموية بجميع مكوناتها، بحيث تهدف الاتفاقية لتعزيز الجهود ودعم تهيئة البيئة التنموية وكذلك تفعيل دور ومسؤولية الطرفين في المجتمع من الناحية التنموية والتطوعية وتأسيس وتأهيل وتدريب فرق للعمل التطوعي باللجنة بمايخدم الطرفين وإقامةمسابقات ومهرجانات للاسرة والطفل والتعاون فيما يعزز تلك الشراكة .

وأبرم الاتفاقية رئيس بلدية مركز العالية المهندس غصاب العتيبي ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في العالية الأستاذ الحسين بن علي البهلول و بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام في اللجنة الأستاذ إبراهيم النعمي.

وأكد “ المهندس غصاب ” حرص البلدية على المشاركة المجتمعية فهي مبدأ أساس من مبادئ تنمية المجتمع، فالتنمية الحقيقية الناجحة لا تتم من دون مشاركة مجتمعية بحيث يؤدي اشتراك المواطنين في عمليات التنمية، إلى مساندتهم لتلك العمليات، والاهتمام بها، ومؤازرتها، مما يجعلها أكثر ثباتًا وأعم فائدة.

وتعزيز الشراكات الناجحة ومد آفاق التعاون مع لجان التنمية التي أصبحت تتطلع بدور كبير في قيادة ورعاية الحراك التنموي والأنشطة والفعاليات المجتمعية.

من جهة أخرى، أوضح رئيس اللجنة الأستاذ الحسين البهلول ” أن توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع البلدية يأتي ضمن جهود اللجنة في جميع المجالات الاجتماعية و التعاون في مجالات العمل التطوعي
والتعاون في كل المجالات التي تخص عمل لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمركز العالية وتقديم كافة التسهيلات لها من البلدية. وقدم “البهلول” شكره وتقديره لسعادة رئيس مركز العالية الأستاذ يحيى بن محمد حمزة ولرئيس بلدية العالية المهندس غصاب العتيبي على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل اللجنة.

المشاركة

شاهد أيضاً

“نزاهة”: إيقاف قائد قطاع أمني و4 ضباط في قضية تزوير.. ومدير ميناء في قضية استغلال نفوذ

رؤى الخبر ـ فريق التحرير  صرَّح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن الهيئة …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas