الرئيسية / الأخبـار العالمية / الحكومة الليبية المؤقته تهنئ دولة الامارات العربية الشقيقة

الحكومة الليبية المؤقته تهنئ دولة الامارات العربية الشقيقة

رؤى الخبر / ريم العبدلي-ليبيا

يطيب للحكومة الليبية المؤقتة أن تبعث بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية الشقيقة، رئاسة وحكومة وشعبا، بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لليوم الوطني للدولة، والذي شهد قبل 48 عامًا إعلان تأسيس اتحاد الإمارات السبع، في الثاني من ديسمبر من العام 1971 ميلادي، على يد المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.

إن هذا اليوم التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي اتحد فيه أبناء هذا الوطن قيادة وشعبا نحو مستقبل أفضل مليء بالإنجازات والتقدم والازدهار وجعل من الإمارات واحدة من الدول الأكثر استقرارا على مستوى العالم في التاريخ الحديث، إضافة إلى ريادتها في مجالات الاقتصاد، والاستقرار الاجتماعي والأمن، يحثنا – كليبيين – أن ننتهج ذلك النهج الذي وحد الشعب الإماراتي على كلمة سواء بعد أن سخر الله لهم الرجال الصالحين وهيأ لهم أسباب النجاح.

نتمنى من الله العلي القدير أن يمن على الإمارات بالخير والأمان، كما نعبر لهذه الدولة الشقيقة عن عميق اعتزازنا بوقفتها الجادة تجاه ليبيا وشعبها وتسخيرها لكافة الجهود لأجل ليبيا واحدة موحدة خالية من الإرهاب والتطرف.

حفظ الله الإمارات متحدة وآمنة مطمئنة ومنَّ الله على بلادنا بالخير والأمن والاستقرار وكل عام وأنتم بخير الحكومة الليبية المؤقتة.

المشاركة

شاهد أيضاً

سوتيريا إيه آي تعلن عن حصولها على تمويل خاص بقيمة 5 مليون دولار أمريكي

رؤى الخبر / مرعي قاسم تمكنت “سوتيريا إيه آي”، وهي الشركة التي تعمل على تطوير …

اترك تعليقاً