الرئيسية / الأخبـار المحلـية / إدارة العربي تزور رئيس بلدية صبيا

إدارة العربي تزور رئيس بلدية صبيا

 

رؤى الخبر – صبيا : سالم جيلان

 

قامت إدارة فريق العربي بصبيا بزيارة لرئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ سفر الشهراني ونائبه الدكتور موسى السبعي يتقدمهم رئيس الفريق شيخ الرياضيين بصبيا الأستاذ سنبل هادي ونائبه الأستاذ فهد غلفان .

 

تأتي هذه الزيارة عرفانًا وشكرًا من إدارة الفريق العريق لبلدية محافظة صبيا وجهود القائمين عليها في إنارة ملعب العربي والمساهمة في تجهيزه لاحتضان منافسات البطولات الرياضية لفرق الأحياء بمحافظة صبيا وذلك لخدمة الشباب من أرجاء المحافظة وتماشيًا مع رؤية 2030 في أحد أهم محاور المجتمع الحيوي وهم فئة الشباب ولزيادة عدد الممارسين الرياضيين .

 

أشاد الشهراني بهذه الزيارة وأطلع الزوار على خطط البلدية في مجال دعم الشباب والمنشآت الرياضية المستقبلية والتي تنوي بلدية محافظة صبيا تنفيذها كما شكر لهم زيارتهم ومثمنًا دور فريقهم في دعم الأنشطة الرياضية الشبابية من خلال هذا الملعب.

 

الأستاذ سنبل ومرافقيه من إدارة فريق العربي قدموا شكرهم واعتزازهم بكل مايقدم لشباب الوطن في صبيا وكافة المناطق والمحافظات وخصوا بالشكر الشهراني والسبعي لتجاوبهما مع مشروع الملعب.

 

بدوره الأستاذ فهد غلفان صرَّح للصحيفة عن شكره لبلدية صبيا وأطلق الآمال وسقف الطموح بأن يتم في قادم الأيام زراعة هذا الملعب وتجهيزه ليكون مقرًا رسميًا لكل بطولات فرق الأحياء.

 

المشاركة

عن mostafa

شاهد أيضاً

وزير الخدمة المدنية يدشن منصة (مسار)

رؤى الخبر / مها الحازمي دشن وزير الخدمة المدنية منصة (مسار) وأعلن أنه خلال مدة …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas