الرئيسية / الأخبـار المحلـية / غداً.. سحب قرعة ربع نهائي كأس محمد السادس.. وأُحد إلى دور الـ16 من كأس الملك سلمان

غداً.. سحب قرعة ربع نهائي كأس محمد السادس.. وأُحد إلى دور الـ16 من كأس الملك سلمان

رؤى الخبر : علي المجلي

تشهد العاصمة السعودية الرياض قرعة دوري ربع ونصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم «البطولة العربية» الأربعاء، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، إضافة إلى ممثلي الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية.

وصعد إلى الدور ربع النهائي فرق الشباب والاتحاد من السعودية، والرجاء وأولمبيك آسفي من المغرب ، والإسماعيلي والاتحاد السكندري من مصر، بجانب الشرطة العراقي.

وتتبقى بطاقة وحيدة تحسم يوم 16 ديسمبر الحالي في المباراة التي تجمع بين فريقي مولودية الجزائر الجزائري والقوة الجوية العراقي.

فيما انتهت، منذ قليل، مباراة الأخدود ضد أُحد التي أُقيمت على ملعب جامعة نجران، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الفريق الأحدي بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة الأخدود ضد أُحد بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك مبكرًا، إلا أنها لم تنجح ليظل التعادل السلبي سائدًا حتى الدقيقة 51، عندما سجل مهند سعيدان هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وضغط لاعبو الفريق الأُحدي بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وتمكن عبدالمجيد العريشي من هز شباك أصحاب الأرض بكرة رأسية مميزة في الدقيقة 65 من أحداث مباراة الأخدود ضد أُحد اليوم.

وسيطر لاعبو الفريق الأُحدي على اللعب، وحصل اللاعب علي حكمي على بطاقة حمراء في الدقيقة 72، ليُكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، ونجح العريشي في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه برأسية رائعة في الدقيقة 80.

واستمرت محاولات اللاعبين في الدقائق المتبقية، لتنتهي مباراة الأخدود ضد أُحد بفوز الفريق الأُحدي بنتيجة 2/1، وتأهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

المشاركة

شاهد أيضاً

مساء يوم الثلاثاء فرقة أبو سراج للفنون الشعبية تتوج مسيرة 39 عام بحفل بحضور الأحبة 

  رؤى الخبر : منصور نظام الدين : جدة:-   تقيم فرقة أبو سراج للفنون …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas