الرئيسية / أخبار المجتمع / لجان ملتقى الربيعي الثاني بالعالية تبدأ استعداداتها لانطلاق الفعالية

لجان ملتقى الربيعي الثاني بالعالية تبدأ استعداداتها لانطلاق الفعالية

رؤى الخبر : علي المجلي

عقد رئيس اللجان التنظيمية ورؤساء اللجان وممثلو الأقسام بملتقى العالية الربيعي الثاني اجتماعاً مساء أمس (الخميس) في موقع الملتقى الذي تنطلق فعاليته في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ – ٥ ، و تستضيفه بلدية و لجنة التنمية بالعالية ويدشنه رئيس مركز العالية يحيى بن محمد حمزة ، بحضور رئيس البلدية المهندس غصاب العتيبي و مشائخ و أعيان المركز ، في حديقة و ملعب البلدية .

وأكد رئيس اللجان المنظمة على الملتقى محمد بن إبراهيم صنبع ، على أهمية الظهور المُشِّرف بما يليق بالمناسبة، مؤكداً على ضرورة الجودة في العمل وسرعة الإنجاز، حيث أن ساعة الصفر للافتتاح قد بدأت.

واستعرض الصنبع مع اللجان خطة سير العمل وتهيئة المكان وتذليل كافة الصعوبات للمضي قدماً نحو إنجاز المهام في وقتها المحدد.

وأشار إلى أن هذه النسخة ستكون مختلفة عن النسخة السابقة ، إذ يطمح الجميع بأن يكون الملتقى منصة مؤثرة للتعريف بمركز العالية و القرى التابعة لها وإظهار ماتزخر به من جوانب زراعية وسياحية مميزة.

وبدأت بعد الاجتماع اللجان المنظمة في عمل ورش فيما بينها كل على حدة فيما يخصها، لطرح الترتيبات الأخيرة وتنظيم المواقع المحددة لكل منها في ساحة الملتقى ، بمتابعة مستمرة وتوجيهات متواصلة من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعالية الأستاذ الحسين بهلول المشرف العام على الملتقى ، الذي يحرص على أن تكون الجوانب التنظيمية على أكمل وجه ممكن.

المشاركة

شاهد أيضاً

رئيس مركز الشقيق السبيعي يكرم شيخ الشمل هادي القربي

رؤى الخبر/عبدالله مشهور في بادرة طيبة وجميلة قام رئيس مركز الشقيق الاستاذ مقعد بن محمد …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas