الرئيسية / آراء وأقــلام / شكرا جزيلا لجنة تنمية العالية

شكرا جزيلا لجنة تنمية العالية

رؤى الخبر : بقلم الكاتب الصحفي إبراهيم النعمي

من لايشكر الناس لايشكر الله
عندما رأيت الفرحة والابتسامة تعلوا شفاه الأطفال وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة. وهم يمرحون ويلعبون ويشاركون في فعالية المسرح المقام في حديقة البلدية أدركت حينها أن أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تطرد عنه جوعا، أو تقضي عنه دينا. وتذكرت حديث الرسول الذي يقول فيه: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أفضل العمل إدخال السرور على المؤمن تقضي عنه ديناً تقضي له حاجة تنفس له كربة”. صحيح الجامع (5773).
عندها قلت شكرا لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في العالية.

و سمعت عن الفعاليات و المسرحيات والأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية الأخرى التي أقامتها لجنة التنمية الإجتماعية الاهلية في العالية و برعاية بعض الصحف الالكترونية.
أدركت حينها أن جهود لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في العالية بقيادة رئيسها الاستاذ الفاضل الحسين بن علي بهلول وجميع أعضاء اللجنة وكوكبة من أعضاء فريق سواعد الخير التطوعي بقيادة رئيس الفريق الأستاذ إبراهيم جبران وفريقه كان لها أبلغ الأثر في نجاح الملتقى الربيعي الثاني في العالية.
عندها قلت شكرا لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في العالية.

وصدق اللله العظيم القائل في محكم التنزيل (قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ ۖ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ ) وقال النبي ﷺ من لا يشكر الناس لا يشكر الله . نشكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالعالية الاستاذ الحسين الحسين بن علي البهلول الذي سخر كل إمكانيات لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في العالية لخدمة مركز العالية وقراها .

ونشكر اعضاء اللجنة فردًا فردًا على ماقاموا به من حسن تنظيم واشراف ومتابعة لفعاليات الملتقى الربيعي الثاني في العالية والذي أقيم بمشاركة بلدية العالية.

حقيقة القائمين على اللجنة جهودهم واضحة وبارزة للعيان ،ونشكر شباب سواعد الخير فردًا فردًا على جهودهم الجبارة في جميع برامجهم وخاصة الملتقى الربيعي الثاني.
و أكرر شكري وتقديري لرئيس مركز العالية الاستاذ يحيى بن محمد حمزة الشاب النشط الذي يعمل بهمة وجدٍونشاطٍ في سبيل اسعاد جميع سكان وقرى مركز العالية واكرر شكري وتقديري لسعادة رئيس بلدية العالية المهندس غصاب العتيبي وللاستاذ عبدالله خواجي منسق العلاقات العامة والإعلام في بلدية العالية وأكرر شكري وتقديري لمشائخ وعراپف واعيان واهالي قرى مركز العالية.
واشكر زملائي الإعلاميين وأصحاب الصحف الإلكترونية على جهودهم البارزة والواضحة للعيان في التعاون في نشر أخبار الملتقى اولا بأول.
عندها قلت شكرا جزيلا لكم أيها الزملاء والزميلات زملاء الخرف والكلمة والصورة .

الكاتب الصحفي إبراهيم النعمي

المشاركة

شاهد أيضاً

معالي وزير الصحة يكرم مدير المشاركة الإجتماعية بصحة جازان د. جابر شراحيلي

رؤى الخبر -علي صديق   ‏كرم معالي وزير الصحة ⁦‪@tfrabiah‬⁩ ، مدير المشاركة المجتمعية بصحة …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas