الرئيسية / الأخبـار العالمية / رئيس مجلس الوزراء يواصل بحث سبل تقديم الخدمات للمنطقة الجنوبية

رئيس مجلس الوزراء يواصل بحث سبل تقديم الخدمات للمنطقة الجنوبية

رؤى الخبر / ريم العبدلي-ليبيا

ضمن لقاءاته الدورية بالسادة أعضاء مجلس النواب عن مختلف الداوائر، استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية بمكتبه في ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي عددا من السادة أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية، وذلك لمتابعة ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات الاجتماع السابق.
وضم الاجتماع السادة أعضاء المجلس عن الجنوب كل من الأستاذ الهادي الصغير، و الأستاذ محمد أجديد، والأسد حمد مدور، والأستاذ محمد الحضيري، إضافة إلى معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور عبدالهادي الحويج.
و مدير المكتب الخاص لرئيس مجلس الوزراء السيد الطاهر محمد، ومدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية برئاسة مجلس الوزراء المهندس إبراهيم الدعباج.
تم خلال الاجتماع مناقشة الآلية الموضوعة من قبل اللجنة المنبثقة عن الاجتماع السابق لحصر احتياجات الجنوب وكيفية توفيرها من قبل الحكومة الليبية.
وأكد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تصنيف المختنقات من الأهم ثم المهم، على أن تكون الأولوية لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرق.
كما أكد على شروع الحكومة في حل المختنقات العاجلة من توفير للمحروقات والمواد الطبية والغذائية، والاحتياجات اليومية الضرورية للمواطن.

المشاركة

شاهد أيضاً

ليبيا .. قريبا ديوان (ماتبكيش ) عن دار البيان للنشر والتوزيع

رؤى الخبر ريم العبدلي-ليبيا تم الاتفاق بين دار البيان للنشر والتوزيع والفنان محمد نجم على …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas