الرئيسية / أخبار رؤى / جمعية أركان تنفذ حملة توعوية عن فيروس “كورونا” بالشراكة مع صحة الطائف

جمعية أركان تنفذ حملة توعوية عن فيروس “كورونا” بالشراكة مع صحة الطائف

رؤى الخبر – إبراهيم العنزي :

بدأت جمعية أركان للتوعية والبحث والإنقاذ بتنفيذ خطتها الإعلامية والوقائية والتوعوية لفيروس كورونا بالشراكة مع إدارة الشؤون الصحية بمحافظة الطائف والممثلة في إدارة الأزمات والكوارث وإدارة التطوع بهدف الإسهام في رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع وكيفية التعامل في حالات الإشتباه بالفيروس وفق إرشادات وزارة الصحة والشؤون الصحية بمحافظة الطائف.
وتتضمن الحملة إقامة محاضرات توعوية ووضع لوحات إرشادية ونشر المواد التوعوية الصادرة من وزارة الصحة بتنسيق من إدارة التطوع بصحة الطائف عن طريق برامج التواصل الاجتماعي مع التأكيد على أن تلك الخطط تأتي تضامنًا مع جهود الدولة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .
ووجه رئيس مجلس إدارة جمعية أركان للتوعية والبحث والإنقاذ الأستاذ محمد الشهري رؤساء الأقسام المعنية بالجمعية والممثلة في إدارة التطوع ببذل الجهود التوعوية والوقائية اللازمة للمساهمة برفع الوعي الصحي لأهالي وزوار محافظة الطائف والتعريف بالإجراءات التي يجب اتخاذها في حالات الاشتباه وفق إرشادات وزارة الصحة والشؤون الصحية بمحافظة الطائف .
من جانبه أوضح قائد الفريق الأستاذ سعد العصيمي أن الحملة تتضمن برامج توعوية وتثقيفية وإعلامية حول الوقاية من فيروس كورونا وإجراءات السلامة العامة الواجب اتباعها في الأماكن المزدحمة حيث تم تقسيم عدة مناطق يشرف عليها متطوعون ومتطوعات من الفريق ومن صحة الطائف وكشافة التعليم ، وذلك لتعريف المجتمع بالمواد التوعوية الصادرة عن وزارة الصحة والقيام بإرشاداتهم بالطرق الصحيحة لتجنب العدوى .
وتأتي هذه الخطة انطلاقا من اهتمام جمعية أركان للتوعية والبحث والإنقاذ التطوعي بصحة الجميع وسلامتهم والتفاعل مع الظواهر الصحية العالمية.

المشاركة

شاهد أيضاً

منظمة المعرفة للثقافة والتعليم والتعلم تطلق مشروعها الجديد

رؤى الخبر / ريم العبدلي-ليبيا اكد مدير الادارة العامة للبرامج بمنظمة المعرفة للثقافة والتعليم والتعلم …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas