أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بلدية بيش تواصل عمليات غسيل و التعقيم للشوارع والميادين

بلدية بيش تواصل عمليات غسيل و التعقيم للشوارع والميادين

رؤى الخبر – مصطفى سهيلي – بيش

عمليات غسيل والتنظيف والتعقيم والتطهير للطرقات والميادين العامة لمكافحة وباء فيروس كورونا في أوقات حظر التجول تشهدها أغلب مدن العالم… بلدية محافظة بيش بدأت مع انطلاقة ساعات الحظر الأولى عمليات تنظيف وتطهير وتعقيم للشوارع الرئيسية والميادين العامة والتي تكاد تكون خالية تمامًا في هذه الأوقات إلا من سيارات الأمن العام.

عدسة ” المركز الاعلامي بمحافظة بيش” التي رافقت فرق الخدمات ومقاولي النظافة مساء السبت ٤ شعبان ١٤٤١هـ الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢٠م حيث انطلقت الفرق من نقطة التجمع في طريق صاحب السمو الاميرمحمدبن ناصر بن عبدالعزيز بمحافظة بيش بجوار ملعب البلدية ببيش.

التقينا أثناء عمليات الرش والتعقيم بمدير العلاقات العامة الاستاذ/حسن هملان والذي ذكر ” الوقع ” بأن عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير لمكافحة انتشار فيروس كورونا مستمرة منذ انطلاق حملة البلدية حسب توجيهات رئيس البلدية المهندس رمزي بن هادي الدغريري وذلك وفق منظومة متكاملة بقيادة أمانة منطقة جازان وتماشيًا مع توجهات حكومتنا الرشيدة في مكافحة هذا الوباء.

” المركزالاعلامي بمحافظة بيش ” يتابع منذ انطلاقة حملة مكافحة وباء فيروس كورونا في محافظة بيش وهي تواكب أنشطة الحملة بتغطيات مباشرة من مواقع التجمعات التي انطلقت في يومها الأول من شارع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بمحافظة بيش.

المشاركة

شاهد أيضاً

فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

رؤى الخبر / مها الحازمي كشفت الفنانة التشكيلية سارة الزايدي عن عملها الفني الجديد بالأحجار …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas