أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / شكرا ..مهندس الإبداع جنوب غرب بيشة !!

شكرا ..مهندس الإبداع جنوب غرب بيشة !!

من الصعب جداً أن يُختزل في مقال قصير جداً عبارات الشكر والعرفان لهذا المهندس المبدع صاحب العطاء اللا محدود فهو أهل للشكر وكل الشكر على ما يقوم به تجاه المراكز التابعة لبلدية الحازمي .

 

فمنذ تكليفه بذل ومازال يبذل للنهوض ببلدية الحازمي في كل المجالات فالمتابع المنصف للخدمات البلدية يدرك جيدا أن المراكز التابعة لبلدية الحازمي منذ توليه شهدت نهضة نوعية في الخدمات البلدية المقدم لتظهر بأبهى حله وصورة ، يكفيه فخرا هذا المهندس المبدع بحق حفل اليوم الوطني الذس كان حديث المنطقة وبطولة شهداء الحد الجنوبي ٢ الذي نفخر به جميعا .

  

وتميزت المراكز بالمجسمات الجمالية لا يقتصر على مجسم واحد فقط فهناك مجسمات عدة والأكثر من رائعة .

 

 وأحدث نقلة نوعية في المسطحات 

الخضراء حاضرة شاهدة للعيان الحدائق العامة الجميلة جدا فهناك حدائق عدة نموذجية وحدائق حديثة في عدد من المراكز أضف إلى ذلك الجهود المبذولة لتطوير وصيانة ساحات المساجد وحدائقها وحدائق المراكز والجهود الجبارة في أوقات الأمطار والأتربة و الرش العام للفيروس والحشرات . 

 

فله جهود مبذولة ومشكورة في أعمال السفلتة والإنارة وهناك تحسن كبير في وضعية الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية وفتح الطرق الأخيرة وهنا نقف وقفت فخر وعز واحترام لجميع المراكز التابعة لبلدية الحازمي الكرام على فتح الطرق الأخيرة وما قبلها فجزاهم الله خير الجزاء لكل صاحب أرض قدمها دون مقابل ولكل صاحب بيت هدم بيته دون مقابل لفتح الشوارع وكل الإخوان المشاركين ولبلدية الحازمي فهي حاضرة وجاهزة بكامل معداتها.

 

فخلال فترة ترأس المهندس إبراهيم بن صالح القرني لبلدية الحازمي سجلت الحازمي حضوراً إعلاميا على مستوى مملكتنا الحبيبة في المهرجانات والفعاليات والأعياد منها مهرجان ((عيد الفطر العام الماضي واليوم الوطني وريشتي حضارتي و بطولة شهداء الحد الجنوبي ١-٢ رياضياً ))

قد لا يعلم الكثير أن بلدية الحازمي من وجهة نظري مع احترامي من يرى عكس ذلك فهي تدل على حرصه وانضباطه وصدقه وهذا هو سر النجاح الصدق والانضباط .

يدرك ويعلم كبار المسئولين في منطقة عسير أن أفضل أداء وإنجاز بلدي على مستوى منطقة عسير هي بلدية الحازمي.

شكرا من القلب المهندس إبراهيم بن صالح القرني شكراً شكراً ونحمد الله أن رزقنا إياك في بلدية الحازمي .

المشاركة

شاهد أيضاً

فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

رؤى الخبر / مها الحازمي كشفت الفنانة التشكيلية سارة الزايدي عن عملها الفني الجديد بالأحجار …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas