الرئيسية / التقنية والتكنولوجيا / ماتريكس سوفتوير تفوز بالجائزة الذهبية في جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020

ماتريكس سوفتوير تفوز بالجائزة الذهبية في جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020

رؤى الخبر – مرعي قاسم جعران –

أعلنت “ماتريكس سوفتوير”، وهي قوّة محركة في مجال الابتكار تلتزم بتحويل التجارة العالمية، اليوم عن فوزها بجائزة “ستيفي “الذهبية خلال الحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط. تم تكريم “ماتريكس” ضمن فئة التميز في الابتكار في الصناعات التكنولوجية لعملها مع” أوريدو”. وعلى وجه التحديد، فإن منصة التجارة الرقمية من “ماتريكس سوفتوير” ساعدت “أوريدو “على أن تصبح أول مشغل في سلطنة عمان والكويت تقدّم منتجاً محمولاً رقمياً بالكامل ومخصص حسب الاحتياجات الفردية يمنح عملائها تحكماً كاملاً في اشتراكاتهم عبر الجوال وعوالمهم الرقمية. وتعتبر جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط برنامج جوائز الأعمال الوحيد الذي يكرم الابتكار في مكان العمل في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال جلو جوردان، الرئيس التنفيذي لشركة “ماتريكس سوفتوير” في هذا السياق: “من المهم بشكل متزايد بالنسبة لمشغلي شبكات الجوال أن يتمكنوا من توفير الشفافية والابتكار والتحكم لعملائهم. ونحن فخورون بأن تكون منصة ’ماتريكس‘ للتجارة الرقمية في صميم التزام ’أوريدو‘ بإثراء الحياة الرقمية لعملائها”. وأضاف إيان دينش، الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو” في عمان: “يشرفنا أن نحظى بالتقدير لإنجازنا في توفير معيار جديد لتجربة العملاء”.

هذا وتعتبر منصة “ماتريكس” للتجارة الرقمية حلاً برمجيً جاهزاً ومصمماً ليتم نشره بسرعة وصيانته بسهولة، مما يلغي الحاجة إلى التخصيص مع تبسيط تكامل تكنولوجيا المعلومات في الوقت نفسه. ويعدّ نهج “ماتريكس” قائماً على السحابة وموحداً، مما يمكّن شركات الاتصالات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات (“سي إس بيه”) من تسريع جهود التحول الرقمي الخاصة بها – مما يحقق نتائج في غضون أشهر وليس سنوات.

بعد أن قادت العديد من المبادرات المحورية، بما في ذلك تقديم أول وحدة تعريف المشترك المدمجة (“إي-سيم”) في الكويت وتجارب رائدة في مجال تقنيات الجيل الخامس “جي 5″، تميزت منصة التجارة الرقمية من “ماتريكس سوفتوير” وأثارت إعجاب حكام جائزة “ستيفي” لقيام “أوريدو” بإطلاق الخدمات الجديدة في عمان والكويت، مما يؤكد موقع “أوريدو” باعتبارها شركة إقليمية رائدة في مجال التحول الرقمي. إلى جانب شبكات “أوريدو” فائقة السرعة والحائزة على الجوائز، تعزز الخدمات الجديدة من “أوريدو” عمان و”أوريدو” الكويت تجربة العملاء في مجال الخدمات الرقمية.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة تحكيم الجائزة تأثرت بشدة بالخدمات المقدمة من “أوريدو”، حيث أشار أحد أعضاء اللجنة إلى أنه “في الظروف العادية، بمجرد تسجيلنا في برنامج واحد للهاتف الجوال، نعلق هناك لفترة طويلة. يتيح هذا البرنامج مرونة لمستهلك الجوال تمكّنه/ها من اختيار برنامجه/ها الخاص باستخدام المنصة فحسب. وهذه هي بالفعل المرونة التي يرغب بالحصول عليها معظم المستهلكين”.

تحظى جوائز “ستيفي” بتقدير على نطاق واسع باعتبارها الرائدة عالمياً في مجال تكريم إنجازات الأعمال، حيث تمنح الجوائز على مدار 18 عاماً بفضل الإنجازات في برامج مثل جوائز الأعمال الدولية. تم تحديد الفائزين بجوائز “ستيفي” الذهبية والفضية والبرونزية ستيفي في جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط لعام 2020 من خلال متوسط درجات لأكثر من 70 مديراً تنفيذياً حول العالم يعملون كحكام في أربع لجان تحكيم.

المشاركة

شاهد أيضاً

كوين إكس تعلن عن شراكة استراتيجية عالمية مع ماتريكسبورت لتقديم الخدمة خارج البورصة

رؤى الخبر – مرعي قاسم جعران  : يسرّ “كوين إكس”، المزود العالميّ المتخصص في خدمات …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas