الرئيسية / الأخبـار المحلـية / جمعية “معين” التطوعية تقدم مبادرة لتعزيز التعاون مع مستشفى الأمير محمد بن ناصر

جمعية “معين” التطوعية تقدم مبادرة لتعزيز التعاون مع مستشفى الأمير محمد بن ناصر

رؤى الخبر : هادي هتان | جازان

قدمت جمعية “معين” التطوعية لخدمة المجتمع بمنطقة جازان ممثلة بفريق ” تفاءَل واحتسب” اليوم ، مبادرة ضمن التعاون مع القطاعات الحكومية بالمنطقة ، وفي إطار مشروعاتها الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن عبدالعزيز عارضي أن المبادرة شملت تقديم هدية لمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان تضمنت 10 عربات لقسم مرضى السرطان ، وتوزيع 100 وجبة باردة ، و 100وجبة ساخنة ، و 100 هدية للممارسين الصحيين .
وأكد العارضي أن المبادرة تأتي اعتزازًا بالدور الذي يقدمه القطاع الصحي في احتواء جائحة كورونا ، ومشاركة للممارسين الصحيين وتقديرًا لمهامهم .
وأشار إلى أن جمعية معين نفذت العديد من المبادرات التطوعية خلال شهر رمضان المبارك شملت توزيع 8770 سلة غذائية ، و 3000 كيس دقيق، و 1200 كرتون تمر ، ومبادرة إيصال الأدوية للمرضى في منازلهم، ومبادرة “إفطارك يصلك منزلك” استفاد منها 6400 مستفيد ، ومبادرة التبرع بالدم بمشاركة 280 متبرعًا ، وتنظيم مسابقات إلكترونية استفاد منها 5016 مشاركًا، و مبادرات لتعقيم عدد من المحال في الأسواق وتعقيم الصرافات الآلية، ومبادرات التوعية الإلكترونية ، وذلك بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان ، وبمشاركة نحو 1000 متطوع ومتطوعة من الفرق التطوعية التابعة للجمعية .

 

المشاركة

شاهد أيضاً

” قافلة أبناء الشهداء” توزع 2000 هدية في عيد الفطر المبارك

رؤى الخبر : منصور نظام الدين :جدة: ـ   وزعت قافلة أبناء الشهداء أكثر من …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas