الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بلدية زلوم تنفذ عددًا من المشروعات الخدمية

بلدية زلوم تنفذ عددًا من المشروعات الخدمية

رؤى الخبر ـ الجوف – فواز الرويلي

نفذت بلدية زلوم خلال الأسبوع الماضي للفترة من 14-18 ذي القعدة 1441هـ عددًا من المشروعات الخدمية و الجولات الميدانية ، شملت العديد من أعمال الاصحاح البيئي و مكافحة التلوث , و معالجة التشوه البصري ، وذلك ضمن مشروعات البلدية التي تنفذها البلدية .
وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية زلوم الأستاذ صالح بن فهيد العتيبي أن البلدية تبذل كافة الجهود من خلال سعيها للحرص على سلامة المواطنين والمقيمين ، مؤكدًا بأنها قامت خلال الأسبوع بتنفيذ ‏52 جولة ميدانية نفذها المراقبون الصحيون على المطاعم و المحلات التجارية و التموينية والتأكيد عليهم بتطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية ، و تمّ رفع 88 طن من النفايات ، و إزالة ‏89 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات .
كما قام 29 فردًا من الكوادر البشرية في البلدية بالمشاركة بعددٍ من الجولات الرقابية و أعمال الإصحاح البيئي ، و تمّ تطهير و تعقيم أكثر من 65 موقعًا ، و 517 آلية ، باستخدام ‏51250 لتر من المعقمات بعد التخفيف ، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من انتشار ‎فيروس كورونا .
و ذكر العتيبي بأن هذه الجهود تأتي لتبرهن حرص بلدية زلوم على الارتقاء بالخدمات المختلفة التي تقدمها عبر تنفيذ الخطط الإجرائية ؛ بمتابعة مباشرة من رئيسها الأستاذ ساير بن شالح الشمري .

المشاركة

شاهد أيضاً

معالي أمين العاصمة المقدسة و رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة يشيد بجهود و مبادرات مركز حي النزهة

رؤى الخبر – مكة المكرمة – عمر شيخ . أشاد معالي امين العاصمة المقدسة ورئيس …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas