الرئيسية / أخبار رؤى /   القيادة الأفغانية تهنئ منظمة التعاون الإسلامي على نجاح المؤتمر الدولي للعلماء حول السلام والأمن في أفغانستان

  القيادة الأفغانية تهنئ منظمة التعاون الإسلامي على نجاح المؤتمر الدولي للعلماء حول السلام والأمن في أفغانستان

رؤى الخبر جده – حياة عبدالرحمن-هيفاء الجفري

هنأ فخامة السيد محمد أشرف غني، رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، منظمة التعاون الإسلامي في رسالة خطية وجهها إلى معالي الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على عقد المؤتمر الدولي للعلماء حول السلم والأمن في أفغانستان في مدينتي جدة ومكة المكرمة في يوليو 2018. وسلم الرسالة لمعاليه الممثل الدائم لجمهورية أفغانستان الإسلامية لدى المنظمة. وأشاد الرئيس في رسالته بالعلاقات الثنائية الممتازة التي تربط بين أفغانستان والمنظمة وبالتعاون المتبادل بينهما.
وفي السياق ذاته، أشاد معالي السيد صلاح الدين رباني، وزير خارجية جمهورية أفغانستان الإسلامية، في اتصال هاتفي مع الأمين العام بالمنظمة وبقيادتها لما تبذله من جهود دؤوبة في سبيل استعادة السلام والاستقرار في أفغانستان، مشيرا إلى أن الإعلان الصادر عن المؤتمر الدولي للعلماء إعلان متوازن يظهر مواقف العلماء المسلمين والأمة الإسلامية قاطبة ضد الإرهاب والتطرف. وأشاد السيد رباني كذلك بمشاركة المملكة العربية السعودية وبالالتزام الشخصي لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد باستعادة الأمن والسلم في أفغانستان وبتحقيق رفاهية الشعب الأفغاني.

المشاركة

شاهد أيضاً

الغشيان يجري عملية الرباط الصليبي

رؤى الخبر – عبد العزيز السلمان أجرى اللاعب فرج الغشيان عملية الرباط الصليبي ظهر اليوم …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas