الرئيسية / الأخبـار المحلـية / اكتمال وصول 1300 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين

اكتمال وصول 1300 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين

رؤى الخبر:باهر المصري

اكتمل، اليوم الخميس، وصول 1300 حاج وحاجة من 90 دولة حول العالم، من الذين صدر التوجيه الملكي الكريم باستضافتهم هذا العام ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وهنأ وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية المشرف العام على الأمانة العامة للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، الضيوف على سلامة متمنياً لهم قضاء أيام عامرة بذكر الله عز وجل وأن يؤدوا مناسك الحج والعمرة بكل يسر وسهولة في أتم صحة وعافية وأن يتقبل الله منهم مناسكهم.

وكان وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ قد زار يوم أمس مقر إقامة الضيوف بمكة المكرمة، وتفقد مرافق الفندق واطمأن على الخدمات المقدمة لهم من كافة اللجان العاملة بالبرنامج.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهد وتسخير كافة الإمكانات لخدمتهم وراحتهم حتى عودتهم إلى بلادهم بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة للمملكة.

وأعرب الضيوف عقب اكتمال وصولهم عن جزيل شكرهم وعظيم تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الاستضافة الكريمة لأداء مناسك الحج والعمرة.

وأكدوا أنها استضافة تؤكد عناية قادة المملكة بأمور المسلمين في أنحاء العالم، وأنها قائدة العالم الإسلامي.

ومن المنتظر أن يكتمل وصول بقية ضيوف البرنامج من المجموعات الأخرى المشمولة بالاستضافة هذا العام والبالغ عددهم 5300 حاج وحاجة من 94 دولة؛ ليكون بذلك العام استثنائياً في عدد الضيوف والدول .

المشاركة

شاهد أيضاً

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدعم الصيادين بالمنطقة.. “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً

رؤى الخبر : هادي هتان – جازان أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، الانتهاء من إنشاء مشروع …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas