الرئيسية / الأخبـار المحلـية / جامعة جازان تنهي استعدادات ملتقى القيادات النسائية

جامعة جازان تنهي استعدادات ملتقى القيادات النسائية

رؤى الخبر:جامعة جازان: إدارة الإعلام

أنهت جامعة جازان استعداداتها لاحتضان ملتقى القيادات النسائية والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بعد غد الثلاثاء على مسرح كلية طب الأسنان بالشواجرة.

وأوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة عائشة بنت حسن زكري أن هذا الملتقى سيقف على مشارف لقاء علمي ضخم يجمع كوكبة من قائدات هذا الوطن المعطاء.

ويسرنا أن نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أسمى عبارات الشكر والتقدير ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- على ما أولياه للمرأة السعودية من دعم وتمكين، تجلى في أبهى صوره عبر رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على النظرة الإيجابية للمرأة السعودية والتي ما لبثت أن وضعت بصمتها المميزة فتبوأت أعلى المناصب الإدارية لتؤدي دورا قياديا بارزا في كل المجالات.

كما نتقدم لمعالي مدير جامعة جازان الأستاذ مرعي بن حسين القحطاني الشكر والتقدير على دعمه الدائم وتذليله كل العقبات التي تواجه مسيرة تقدم الجامعة، وتعزيزه المستمر لدور المرأة والتمكين لها على المستوى الأكاديمي والإداري، فلولا رعايته لفكرة هذا الملتقى ومتابعته الكريمة لكل خطوات الإنجاز ما كان ليكتمل هذا العمل الضخم على هذا النحو المشرِّف.

المشاركة

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

دام عزك ياوطن

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas