الرئيسية / الأخبـار المحلـية / جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي تشارك في مهرجان الجنادرية 33

جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي تشارك في مهرجان الجنادرية 33

 

رؤى الخبر – عبدالرحمن الزهراني- الرياض:

افتتح أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، جناح قصر محافظة الغاط وركن جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي المشارك في الجناح وذلك خلال حضوره المهرجان الوطن للتراث الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33″، بحضور محافظ الغاط منصور بن سعد السديري.

واستمع أمير المنطقة إلى شرح عن الجائزة في ركن التعليم في جناح قصر الغاط، مثمنًا إنجازات التعليم في جميع مراحله والجهود المبذولة.

كما زارأمير المنطقة ركن جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي واستمع لشرح عن الجائزة .

هذا وتشارك الجائزة خلال مهرجان الجنادرية 33 للتعريف بتاريخ الجائزة ودورها في زيادة التنافس العلمي بين الطلاب والطالبات في محافظات الغاط والزلفي والمجمعة إضافة إلى تقديم نبذة عن صاحب الجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله واسهاماته في خدمة وطنه عبر المناصب التي تقلدها .

من جهة أخرى دعت  أمانة الجائزة جميع الجهات التعليمية في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي إلى إرسال أسماء الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات والمعلمين والمعلمات المتميزين والمتميزات، وذلك لتكريمهم خلال حفل الجائزة السنوي.

وأوضح الأمين العام للجائزة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن أمانة الجائزة خاطبت إدارات التعليم في محافظات المجمعة والغاط والزلفي، وشملت مخاطبة جامعة المجمعة، لرفع أسماء الطلاب الأوائل في كل محافظة ورفع أسماء المعلمين والمعلمات المتميزين، وكليتي التقنية في محافظتي المجمعة والزلفي، والمعهدين الصناعي والعلمي في محافظة المجمعة، والمعهدين الثانوي الفني والعلمي في محافظة الزلفي، والمعهد العلمي في محافظة حوطة سدير.

المشاركة

شاهد أيضاً

عودة العمل بمطعم لؤلؤة صدفة الساحل بجازان الشهير بمطعم علي جبلي “يرحمه الله” ٠

رؤى الخبر ـ جازان_ مهدي السروري بدأ العمل اليوم الثلاثاء ٥ صفر ١٤٤٢ في مطعم …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas