آخـر الأخبــار

تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم

رؤى الخبر /محمد النجعي

رعت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي حفل تكريم الطالبات المتفوقات التي نظمها قسم التوجيه والإرشاد الطلابي، ومكاتب التعليم بإدارة تعليم صبيا وذلك بمقر قاعة (إيلاف).

ويهدف الاحتفال إلى تقدير الجهود وتحفيز وتشجيع الطالبات على الإنجاز، حيث استهدف أكثر من ٥٣٩ طالبة في حفل بهيج حضره رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الأستاذة نوال الحازمي، ونخبة كبيرة من المشرفات التربويات.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات مباركة، فنشيد لبراعم الإبتدائية السادسة بصبيا. عقب ذلك انتظم عقد المتفوقات في مسيرة جميلة.

بعد ذلك قدمت (الحازمي) كلمة هنأت فيها المتفوقات، وأعربت فيها عن مدى فخرها واعتزازها بهذة الكوكبة الرائعة التي تعتبر دعامة الوطن وأساسه الشامخ، مثمنةً دور أسرهنّ، وشاكرة لهن الجهد، ومباركة لهن ولأسرهن هذا التميز و التفوق ثم قدمن طالبات ثانوية ضمد الأولى أوبريت التفوق عقب ذلك شكرت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي بنات الأستاذة نوال الحازمي التهنئة للمتفوقات لمن كان خلف هذا الإنجاز من معلمات و قائدات ومرشدات وأولياء أمور، ثم قدمن طالبات ابتدائية ومتوسطة الغراء أوبريت “وطن” .

وبعد أن توالت فقرات الحفل وقصص الطموح والنجاح، أختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات من قبل مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان الحازمي، حيث تم تسليم المتفوقات شهادات التكريم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى