الأخبـار المحلـية

شبكة الترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقوم بتحديث بيئة تكنولوجيا المعلومات، وربط أنظمة السحابة الهجينة مع “سنابلوجيك”

رؤى الخبر / مرعي قاسم

– أعلنت اليوم شركة “سنابلوجيك”، وهي مزود منصة التكامل الذكي الأولى في العالم، أن “أو إس إن”، شبكة الترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اختارت منصة التكامل الذكي من “سنابلوجيك” لتحديث بيئة تكنولوجيا المعلومات خاصتها ودعم استخدام الخدمات السحابية في المؤسسة.

وبفضل اكتساب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق البث التلفزيوني، تتمتع “أو إس إن” بتاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء مع تركيزها على المحتوى الحصري والمتوفر عند الطلب، إضافة إلى المنصات الرقمية المبتكرة في أي مكان وفي أي وقت. وتنعكس قوة “أو إس إن” في مجموعتها الفريدة من البرامج الحصرية التي تقودها شراكاتها طويلة الأجل مع الاستوديوهات الكبرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، “ديزني” و”إتش بي أو” و”إن بي سي يونيفرسال” و”فوكس” و”باراماونت”.

وتأتي “أو إس إن” في طليعة مبتكري التكنولوجيا الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قدمت نفسها للمرة الأولى في المنطقة من خلال عروض “أو إس إن بلاي” و”أو إس إن أون ديماند”. وتقوم الشركة بتحديث الأنظمة التقنية الحالية لديها، فتحولت مؤخراً إلى بنية هجينة جديدة متعددة السحب لتصبح أكثر كفاءة وفعالية وتضمن توفير خدمة سلسة للعملاء. وباستخدام منصة “سنابلوجيك”، نجحت “أو إس إن” في اتباع مسار سهل بدون أي مجهود لنقل أنظمتها الحالية وتحويلها إلى أنظمة جديدة قائمة على السحابة، بما في ذلك “مايكروسوفت أزور إس كيو إل داتا ويرهاوس”، مع الحد الأدنى من متطلبات التشفير اليدوي.

وتستخدم “او إس إن” أيضاً “سنابلوجيك” من أجل الصيانة المستمرة لهيكلية السحابة الهجينة خاصتها، مع ضمان توفير البيانات في الشركة في المكان والوقت المناسبين مع بذل الحد الأدنى من المجهود اليدوي الذي تتطلبه عملية التكامل. ومن خلال أتمتة وتسريع تكامل النظام، أصبح بإمكان “أو إس إن” قضاء المزيد من الوقت في الاستجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة وتقديم خدمات وبرامج جديدة ذات قيمة مضافة.

وقال جاك فون بينيكي، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية لدى “أو إس إن” في معرض تعليقه على هذا الأمر: “نحن نبحث دائماً عن طرق لتوفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا. وللتمكن من الاستمرار، يُعتبر غاية في الأهمية أن نمتلك بنية تحتية لتكنولوجيا حديثة، مرنة ومتكاملة تماماً. وبفضل ’سنابلوجيك‘، تمكنّا بالفعل من تقليل الوقت والمجهود اللازمين لتحقيق ذلك، فأتيحت لنا الفرصة لتطوير ميزات ووظائف جديدة بكفاءة بناءً على احتياجات عملائنا”.

ومن جانبه، قال نيراف شاه، المدير العام لشركة “سنابلوجيك” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “’أو إس إن‘ هي مؤسسة تلتزم بالاستخدام الذكي للتكنولوجيا الحديثة بهدف تقديم أفضل تجربة للعملاء ضمن فئتها. ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من التطور التقني القادم الذي سيشهد على استفادة هذه المؤسسة من التكامل الذكي في القطاع برمته”.

هذا وتستخدم منصة التكامل الذكي المقدمة من “سنابلوجيك” تدفقات العمل المدعومة من الذكاء الاصطناعي لأتمتة جميع مراحل مشاريع تكامل تكنولوجيا المعلومات – التي تشمل التصميم والتطوير والنشر والصيانة – سواء كان في الشركة أو في السحابة أو في البيئات الهجينة. وتتيح واجهة المنصة ذاتية الخدمة وسهلة الاستخدام للخبراء وشركات التكامل التي تتعامل مع المواطنين إدارة تكامل جميع التطبيقات وتكامل البيانات ومشاريع هندسة البيانات على منصة واحدة قابلة للتطوير. وبفضل “سنابلوجيك”، أصبح بإمكان المؤسسات ربط جميع الأنظمة خاصتها بسرعة وسهولة لأتمتة عمليات الأعمال، وتسريع التحليلات، والدفع بالتحول الرقمي إلى الأمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى