أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / (في الخدمة) يدخل الفرح إلى قلوب مرضى أطفال السرطان بمستشفى الملك فهد التخصصي

(في الخدمة) يدخل الفرح إلى قلوب مرضى أطفال السرطان بمستشفى الملك فهد التخصصي

رؤى الخبر : عبدالباقي الحويل

نَظَّمَ مستشفى الملك فهد التخصصي بالشراكة مع فريق في الخدمه التطوعي يوم الخميس ٢٠١٩/٢/١٤ الموافق ١٤٤٠/٦/١٠ هـ  فعالية للأطفال المصابين بمرض السرطان هدفت إلى تعزيز الروح المعنوية الإيجابية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب هذه الفئة وذويهم.

حيث شارك الفريق في التنظيم والإشراف وتقديم الفعاليات والأركان الخاصه بهذه الفعالية بعدد ٤٩ من متطوعيه

وقدم الفريق خلال هذه الزيارة عدداً من الأنشطة التفاعلية والإبداعية.. والأركان المختلفة وأتاحت للصغار فرصة الاستمتاع بالمسابقات الحركية و بمسرحية “أمي أغلى مافي الوجود” و ألعاب الخفة والديجيه المصاحب بأناشيد الاطفال وغيرها من الأركان كالحناء والخوصيات و التصوير الفوري وركن توزيع الزهور … وكان لصندوق الأمنيات وقعٌ على نفوس الأهالي حيث لاقى إعجاباً كثيراً.

ونجحت المبادرة عبر أنشطتها الترفيهية التي نظمتها.. برسم الابتسامة وإضفاء أجواء من المرح والروح الإيجابية ضمن البيئة الطبية التي يستشفون فيها.

وقدمت الإعلامية سميرة القطان للأطفال تجربتها مع في محاربة هذا المرض وقدرتها وإصرارها على هزيمته و التغلب عليه .

وقدمت قائد الفريق الاعلاميه مرايان الصالح شكرها وامتنانها لإدارة المستشفى لإتاحتهم الفرصة لفريق في الخدمة التطوعي لرسم البسمة على محيا وجوه هذه الفئة الغاليه
وكذلك لاعضاء الفريق المشاركين في هذه الفعاليه اللذين لم يدخرو أي جهد لنجاح هذه الفعاليه حيث كانت سعادة أعضاء الفريق لا توصف وهم يرون هذه الفئة الغاليه سعيده بما يقدمه الفريق

واختتمت الفعالية بتقطيع كيكة الفريق و هدايا للأطفال المصابين والأطفال المشاركين وكان للأمهات نصيبٌ من الهدايا، فهن من يدعمن الأطفال لمقاومة السرطان بشجاعة لعيش حياة طبيعية.
والجدير بالذكر ان فريق في الخدمه هو فريق مرخص تحت مظلة جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

المشاركة

شاهد أيضاً

تعـــــــــــرّف ماذا سيحدث في الجسم عند التوقف عن تناول الخبز

رؤى الخبر : علي المجلي للخبز العديد من الفوائد الصحية، ولكن لا ينصح بالإفراط في …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas