أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار المجتمع / محافظ صامطة”زعلة” يقدم واجب العزاء للإعلامي”عكور” في وفاة شقيقه

محافظ صامطة”زعلة” يقدم واجب العزاء للإعلامي”عكور” في وفاة شقيقه

صامطة _المركز الإعلامي رؤى الخبر هيفاء الجفري

قدّم سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة مساء أمس السبت تعازيه ومواساته للإعلامي عبدالله بن إبراهيم عكور المحرر بوكالة الأنباء السعودية واس و نائب رئيس المركز الإعلامي بمحافظة صامطة في وفاة شقيقه الأستاذ علي وكيل متوسطة عبدالله بن سلمة بقرية العكرة الذي وافاه الأجل يوم الجمعة وكان في استقباله شيخ قرية العكرة الشيخ محمد يحي أسود عكور وعدد من مشائخ وأعيان القرية.

وعبّر”محافظ صامطة”خلال زيارة العزاء التي قام بها إلى منزل الإعلامي عكور عن خالص تعازيه ومواساته للعكور و أسرته سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جانبه عبر”الاعلامي العكور “عن خالص شكره وتقديره لسعادة محافظ صامطة على مواساته له ومشاركته في مصابه سائلاً الله أن يديم على سعادته الصحة والعافية وألا يريه مكروهًا.

رافق”زعلة”مدير إدارة المساجد بصامطة الشيخ أحمد كريري ومدير شؤون المراكز والقطاعات بصحة جازان محمد البجوي ومدير مكتب المحافظ ناجع الصميلي.

من جهة أخرى تتقدم أسرة تحرير رؤى الخبر وعلى رأسهم الأستاذ مرعي جعران ببالغ الحزن والمواساة للأستاذ الإعلامي عبدالله عكور في وفاة شقيقه سائلين الله عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن ساهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يجبر مصابهم

إنا لله وإنا إليه راجعونراجعون .

المشاركة

شاهد أيضاً

تهانينا للعرفي لحصوله على شهادة ” المستشار الإئتماني”

رؤى الخبر – فاطمة السبيعي – الطائف  :   اجتاز بتوفيق الله تعالى ، م …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas