الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بإشراف محافظ الداير.. عملية الـ ” ١٢ساعة ” تنجح في القبض على مخالفين امتهنوا التهريب والاتجار بالبشر

بإشراف محافظ الداير.. عملية الـ ” ١٢ساعة ” تنجح في القبض على مخالفين امتهنوا التهريب والاتجار بالبشر

رؤى الخبر – الداير – محمد المالكي

اسفرت عملية امنية واسعة أستمرت لـ ١٢ ساعة، أشرف عليها محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، وشاركت فيها خمس جهات أمنية في توجيه ضربة قوية لأوكار المخالفين لنظام الإقامة والذين يمتهنون تهريب المخدرات والاتجار بالبشر ، حيث
نجحت الدوريات التابعة لمحافظة الداير بالتعاون مع الأفواج الأمنية وشرطة محافظة الداير وقطاع حرس الحدود بالداير وقوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة وبإشراف ميداني من محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة عبر عملية أمنية أستمرت أكثر من ١٢ ساعة، في مداهمة أوكار للمتسسلين ومخالفي نظام الاقامة يتحصنون بها، في جبال في غاية الوعورة والصعوبة.
حيث نجحت جهود الرصد والتخطيط و المسح الأمني التي تقوم بها إدارة الدوريات الأمنية بالمحافظة بإشراف محافظ الداير، في كشف اتخاذ مجموعة كبيرة من المخالفين لنظام الإقامة ونظام عبور الحدود جبال وأودية بعيدة عن أنظار الناس ورجال الأمن ويصعب الوصول إليها، ملاذا لهم لممارسة التهريب والاتجار بالبشر.
الا أن جهود رجال الأمن بمحافظة الداير ممثلة في دوريات محافظة الداير و والأجهزة الامنية المختلفة (الأفواج الأمنية، شرطة الدائر، قطاع حرس الحدود بالداير،قوة الطوارئ)، نجحت في تمشيط مواقعهم بدوريات راجلة والقبض على عدد كبير من المتسللين وتحرير بعض من المخالفين الذين تم اتخاذهم كدروع بشرية وتم إحالتهم لجهة الاختصاص في عملية أمنية كبيرة، شملت أودية وجبال واستمرت أكثر من 12 ساعة .
و أكد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة أن الجهود الأمنية في محافظة الداير لمطاردة مخابئ المخالفين والمتسللين والذين يمتهن أكثرهم تهريب المخدرات بأنواعها مستمرة حتى القضاء عليها، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان و سمو نائبه، مشيرا إلى أن ما يتحقق من انجازات يأتي بفضل الله ثم توجيهاتهم ومتابعاتهم المستمرة.
وطالب محافظ الداير الدوريات الأمنية بالمحافظة بمضاعفة الجهود مشيدا بالتعاون الكبير من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة.

المشاركة

شاهد أيضاً

لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمضايا تنفذ دورة “مشروعي التطوعي الأول”

رؤى الخبر ـ جازان  نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمضايا بمنطقة جازان اليوم الأربعاء 17/ …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas