أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / محافظ الطوال المكلف يرعي المباراة النهائية لدورة الحد الجنوبي ويتوج مجعر باللقب .

محافظ الطوال المكلف يرعي المباراة النهائية لدورة الحد الجنوبي ويتوج مجعر باللقب .

الحدث – عبدالله مشهور : تصوير_ عثمان شبيلي

رعى محافظ الطوال المكلف الأستاذ جابر محمد علي عواف مساء الجمعة ١٤٤٠/١٢/١ هـ المباراة الختامية لدورة الحد الجنوبي الرياضية الأولى التي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الطوال بالشراكة المجتمعية مع مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي على ملعب الحضرور بين فريقي مجعر و التضامن.

وذلك بحضور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الطوال الأستاذ محمد علوي ظافري و نائب رابطة جازان و مدير مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ علي عبده محنشي ونائبه الأستاذ عبده حاج ظافري وعدد من المسؤولين و رؤساء الدوائر الحكومية والمشائح والأعيان وكثيرمن الرياضيين والإعلاميين في المنطقة وجمهور كثيف .

وفور وصول راعي المباراة قدم عضو لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال الأستاذ علي محمد أبو طالب عواف نبذة مختصرة عن البطولة وعن طرفي المباراة الختامية ثم ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال الأستاذ محمد علوي ظافري كلمة رحب فيها بمحافظ الطوال المكلف الأستاذ جابر محمد عواف وبكل الضيوف كل حسب اسمه و منصبه ثم بين أن هذه البطولة نفذت من لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال بالشراكة مع مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي ، حيث شارك فيها 32 فريقا وأقيمت الدورة بنظام خروج المغلوب وقد شهدت تنافسا رياضيا شريفا متسما بالمحبة والأخوة . وقد شهدت الدورة تنافساً كبيراً من جميع الفرق المشاركة من بدايتها حتى هذه اللحظة مقدمين مستويات مميزة ورائعة.

وأوضح أن هذه الدورة جاءت تحقيقا لتطلاعات ولاة أمر هذه  البلاد المباركة بقيادة ملك الحزم و العزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله تعالى – في خدمة الشباب الرياضي وتوفير البيئة الرياضية المناسبة لهم وتحقيقا للرؤية 2030 .

بعد ذلك ألقى أمين عام مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ إبراهيم مرير كلمة رحب فيها بمحافظ الطوال المكلف ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية و بالضيوف الكرام متمنيا لهم قضاء أجمل الأوقات وأمتعها مع النهائي القوي بين مجعر و التضامن.

ثم قام راعي المباراة برفقة عدد من المسؤولين بالسلام على الفريقين وطاقم التحكيم ثم عزف السلام الملكي وتم إلتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

كما قامت لجنة التنمية الاجتماعية بين شوطي المباراة بتقديم درع تذكاري لمحافظ محافظة الطوال المكلف الأستاذ جابر محمد عواف ولعدد من المسؤولين كما كرمت كل شركاء النجاح الذين ساهموا في نجاح هذه الدورة من رياضيين و إعلاميين.

وبعد نهاية المباراة توَّج محافظ الطوال المكلف فريق مجعر بلقب الدورة بعد تغلبه على فريق التضامن بركلات الترجيح بنتيجة 3_ 2 بعد مباراة قوية انتهت أشواطها بالتعادل السلبي .

كما تم تسليم فريق التضامن ميداليات و كأس المركز الثاني.

 

 

المشاركة

شاهد أيضاً

“رازفان” يتخطى رقم رامون دياز مع الهلال في الدوري.. وحرمان النصر من صفقات الميركاتو الشتوي

رؤى الخبر: علي المجلي تخطى الروماني المدير الفني للهلال رازفان لوشيسكو رقم المدرب السابق للفريق …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas