أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.. الهلال يفوز على أبها.. وتعادل التعاون والحزم

ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.. الهلال يفوز على أبها.. وتعادل التعاون والحزم

رؤى الخبر : علي المجلي

حقق فريق الهلال فوزا بنتيجة 4-2 أمام ضيفه أبها، في لقاء جمع بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أبها في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب الملغاشي فانيفا أيما أندرياتسيما، قبل أن يسجل الهلال ثنائية متتالية عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز في الدقيقتين 39 و44.

وعزز الإيطالي سيباستيان جيوفينكو من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، قبل أن يقلص سعد بقير الفارق بهدف ثان من ركلة جزاء لأبها قبل النهاية بتسع دقائق.

وسجل السوري عمر خربين الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وأضاف الهلال إلى رصيده أول 3 نقاط هذا الموسم، في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي لقاءات الجولة، بينما تجمد رصيد أبها دون نقاط.

فيما خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت بين التعاون وضيفه الحزم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الحزم عن طريق ياسين برناوي مدافع التعاون بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، وأدرك هيلدون أوجوستو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 49.

وتقاسم الفريقان نقطة التعادل في الجولة الأولى من المسابقة.

المشاركة

شاهد أيضاً

اعتبــاراً من الأحــــد وهذه معدلاتها .. بالفيديو: محلل بـ “الأرصاد”: انخفاض في درجات الحرارة

رؤى الخبر: علي المجلي كشف المحلل بالمركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، توقعاته لحالة الطقس خلال …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas