آخـر الأخبــار

الربيعة يجدد تكليف عسيري مديرآ عاما لصحة عسير ونجران

رؤى الخبر – أبها – عبدالله الأمير

أصدر معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة قراراً بتمديد تكليف ” خالد بن عايض عسيري ” مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقتي عسير ونجران .

وكان العسيري قد أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية في منطقة عسير منذ تكليفه قبل عام من أهمها تقليص قوائم الانتظار وتشغيل مراكز صحية مناوبة على مدار الساعة ودعم المستشفيات في المحافظات وتطوير بيئات العمل واستحداث العديد من التخصصات وتحسين مؤشرات الأداء وتحسين المظهر العام وإزالة التشوهات البصرية ، ورفع مستوى جودة الأداء بشكل عام ، وغيرها من الإنجازات التي تضاف للإنجازات المحققة في منطقة نجران . تكليف ” خالد بن عايض عسيري ” مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقتي عسير ونجران .

وكان العسيري قد أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية في منطقة عسير منذ تكليفه قبل عام من أهمها تقليص قوائم الانتظار وتشغيل مراكز صحية مناوبة على مدار الساعة ودعم المستشفيات في المحافظات وتطوير بيئات العمل واستحداث العديد من التخصصات وتحسين مؤشرات الأداء وتحسين المظهر العام وإزالة التشوهات البصرية ، ورفع مستوى جودة الأداء بشكل عام ، وغيرها من الإنجازات التي تضاف للإنجازات المحققة في منطقة نجران .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى