الرئيسية / الأخبـار المحلـية / “صدارة” ترعى مؤتمر “جيبكا” الثالث للرعاية المسؤولة

“صدارة” ترعى مؤتمر “جيبكا” الثالث للرعاية المسؤولة

رؤى الخبر – عبدالباقي الحويل | الجبيل

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية،شاركت شركه صدارة للكيميائيات (صدارة) في المؤتمر الثالث للرعاية المسؤولة لاتحاد الخليج للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا). حيث يجتمع كبار قادة قطاع البتروكيماويات والكيماويات من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم في المملكة العربية السعودية تزامنا مع مرور 10 سنوات على اعتماد مبادرة الرعاية المسؤولة التي طورت من الالتزام بالتحسين المستمر لمجال البيئة والسلامة والصحة والأمن الصناعي في منطقة الخليج العربي.

وتأتي هذه المشاركة تحت شعار “الرعاية المسؤولة.. عقد من التميز” تصديقاً على العمل الجاد الذي تبذلها الشركة في تطبيق أعلى المعايير العالمية للبيئة والسلامة والصحة والأمن الصناعي في كافة عملياتها.

و ألقى مدير أعلى الالتزام والسلامة والصحة البيئية جمال الغامدي، عرضاً بعنوان “مبادرات السلامة العملية وقصص النجاح” بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين لأكبر الشركات العالمية في مجال البتروكيماويات والكيماويات والشركات المزودة للخدمات إلى جانب الهيئات الحكومية والجمعيات الصناعية .

وقال الرئيس التنفيذي لصدارة الدكتور فيصل الفقيرإن رعايتنا للمؤتمر الثالث للرعاية المسؤولة الذي يقام للمرة الأولى في اللمملكة يعكس التزامنا الثابت بالصحة والسلامة والاستدامة والتميز البيئي ويعزز عملنا المتواصل في إدارة الصحة والسلامة والاستدامة. ونحن نفخر بالإنجازات التي حققناها ونتطلع إلى مواجهة تحديات المستقبل بشكل أقوى وأكثر جهوزية من أي وقت مضى، مع التركيز على مواصلة التطوير والتنمية كجزء من ثقافة وهوية الشركة”.

كما يذكر أن الرعاية المسؤولة مبادرة تطوعية تهدف للتحسين المستمر لأداء الصناعة في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة ضمن القطاع البتروكيماوي والكيماوي تم إطلاقها في كندا عام 1984 ويتم العمل بها حالياً في أكثر من 68 اقتصاداً حول العالم. وكان الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات قد تبنى المبادرة في ديسمبر من العام 2009 بما يتماشى مع التزامه بالتحسين المستمر في سبيل تحقيق الاستدامة في القطاع الخليجي. تعد الرعاية المسؤولة إلزامية للشركات كاملة العضوية في جيبكا وبمثابة رخصة تشغيلية .

المشاركة

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمستفيدات التأهيل الشامل بالأحساء   

  هاني الطويل – الأحساء   نفذ مركز التأهيل الشامل بالأحساء التابع لوزارة الموارد البشرية …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas