أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / رابطة عسير الخضراء تعتمد أعضاء ومهام إدارة العلاقات العامة

رابطة عسير الخضراء تعتمد أعضاء ومهام إدارة العلاقات العامة

رؤى الخبر – مرعي قاسم جعران :

عقد مساء أمس الاثنين الـ23 من ديسمبر الجاري الإجتماع الأول لإدارة العلاقات العامة برابطة عسير الخضراء وذلك بتوجيه رئيس الرابطة المهندس خالد الشهري وحضور عضو مجلس إدارة الجمعية هيفاء ال حموض ونائبة رئيس الرابطة ليلى الشمراني ومدير المركز الإعلامي للرابطة خالد الشهراني وعضو المركز الإعلامي فهد مرزوق للتواجد الإعلامي ولترابط الأهداف ما بين المركز الإعلامي وإدارة العلاقات العامة بالإضافة إلى عدد من أعضاء إدارة العلاقات.

وجرى خلال الاجتماع تكوين عدد من اللجان التابعة للرابطة ومنها إدارة العلاقات العامة.

 وتضمن الاجتماع التنظيم الداخلي وتوزيع المهام على أعضاء الإدارة والاستماع إلى الأفكار المطروحة من قبل الأعضاء الجدد وتدوينها لإعداد الخطة الاستراتيجية. 

من جهته عبر رئيس الرابطة عن شكره وامتنانه لأعضاء الإدارة على تنوع مواهبهم وأعمالهم التي يشغلونها ما بين العمل الأكاديمي وإدارة الأقسام في عدد من الجهات الحكومية ونشطاء اجتماعيون مؤكدا أن هذا التنوع يضيف للرابطة الإبداع والحضور الإعلامي المتميز.

واعتمدت الرابطة خالد عبدالرحمن الشهري مديرا للعلاقات العامة.

ويعتبر الشهري من الكفاءات الاعلامية ومن الشباب المتفانين في خدمة الوطن عموما ومنطقة عسير على وجهه الخصوص. 

كما تم ترشيح أعضاء إدارة العلاقات العامة وهم عبد الله ال حموض وسارة عبدالله ونجلاء عبدالله الشهري وحسين علي وسعد ناصر المالكي و بيان ابو دهام وشريفة السحيم وفاطمة عبدالله وأسماء جالية وعبيد ناصر ال حلاف.

ومن جانبها بينت عضو مجلس إدارة الرابطة هيفاء ال حموض أن اهتمام الرابطة بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة من صميم أعمال الرابطة وكذلك التواصل المباشر مع المجتمع واشراكهم في أعمال الرابطة. 

واختتم الاجتماع بالتوصية على تأسيس خطة استراتيجية وتوزيع المهام على أعضاء الإدارة

، بالإضافة إلى التواصل المباشر فيما يخص برامج السوشال ميديا مع نائبة رئيس الرابطة ليلى الشمراني والتواصل مع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم الرابطة.

الجدير بالذكر أن رابطة عسير الخضراء تسعى بكل جهد ومثابرة لخدمة منطقة عسير من خلال برامجها المتعددة والشراكات الإجتماعية التي تساعد في النمو الإقتصادي والمعرفي والمهني.

 

المشاركة

شاهد أيضاً

“المسؤولية الاجتماعية” بالشرقية توقع 8 مذكرات شراكة شملت التدريب والتوظيف والعلاج

عائشة الماص  _ رؤى الخبر  وقعت إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas