الرئيسية / بوابة الفعاليات / ثقافة جنين تنظم حفل إشهار ديواني “مناجاة حلم” و ” فصول السوسنة” للشاعرة سوسن داوودي

ثقافة جنين تنظم حفل إشهار ديواني “مناجاة حلم” و ” فصول السوسنة” للشاعرة سوسن داوودي

رؤى الخبر – بوابة الفعاليات

نظم مكتب وزارة الثقافة في محافظة جنين بالشراكة مع جمعية خطوة للتنمية الإجتماعية وجمعية مبادرة كرم معلمك و إتحاد الفنانين فرع جنين حفل إشهار ديواني “مناجاة حلم” و ” فصول السوسنة” للشاعرة إبنة بلدة عرابة سوسن داوودي، ذلك في قاعة تاج العروس في بلدة عرابة، ورعاية الحفل لصاحبها السيد حسن الشمالي بحضور ممثلين عن المؤسسات و الجمعيات الشريكة، و نخبة من الشعراء، والأدباء، والكتاب، و الصحافيين والأسرة الثقافية في المحافظة و أهالي عرابة.
بدء الحفل الذي تولى عرافته د.رولا جاد الله بالسلام الوطني و قراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار، تلاه كلمة ترحيبية لرئيس جمعية خطوة، الذي أشاد بوزارة الثقافة وجهودها المتواصلة من أجل النهوض بالواقع الثقافي، مباركاً للشاعرة هذا الإصدار، تلاه كلمة لرئيس جمعية مبادرة كرم معلمك الأستاذ تميم حردان.
من جانبها رحبت مدير مكتب وزارة الثقافة في جنين آمال غزال بالحضور، كما أشادت بالشاعرة التي لم يثني عزيمتها المرض من مواصلة مشروعها الأدبي ورسالتها الوطنية، مباركةً للشاعرة هذا الإصدار.
تخلل الحفل فقرات فنية زجلية لكل من:الشاعرالشعبي والزجال محمد لحلوح(ابو الناجي)، الفنان الشعبي سامي عبيد،الفنان عماد ابو عرب، والفنان ابو الرجا.
كما قدم كل من عضو المجلس الاستشاري الشاعر هشام ابو صلاح قراءة نقدية أولى، و الأستاذ رائد دحبور قراءة نقدية ثانية للديوان.
تلاه مشاركة لثلة من الشعراء وهم : الشاعر حسين عبد الرحمن، الشاعر نبيل طربيه من مدينة سخنين، و الشاعر علي عبيد، و الشاعرة الشعبية عائدة أبو فرحة

المشاركة

شاهد أيضاً

القاهرة تفتتح معرض رؤى عربية بمشاركة 9 دول

  رؤى الخبر ـ محمدالعمري – القاهرة  افتتح مساء أمس يوم الأحد المعرض الفني رؤى …

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas