أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / الريث رئيس مركز جبل القهر يدشن مبادرة حصاد العطاء..

الريث رئيس مركز جبل القهر يدشن مبادرة حصاد العطاء..

رؤى الخبر – حسن هتان – منصور الريثي

برعاية من سعادة محافظ الريث الأستاذ أحمد بن موسى أبو قرن دشن سعادة رئيس مركز جبل القهر الاستاذ جابر بن يحيي الريثي وباشراف والتنسيق مع جمعيه البر الخيريه بمحافظه الريث يمثلها الأستاذ مصعود السلمي مبادرة حصاد العطاء .

تهدف الى التوعية الدائمة للأسر والمجتمع بأهمية الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات الصحية والأمنية وكذلك تهدف المبادرة الى دعم كافة الأسر المستفيدة بسلات غذائية صحية وايضا التكافل الاجتماعي من صرف كفالات للأيتام والأسر ودعم كل الجهود التي تخفف من الآثار المترتبة على تداعيات فيروس كورنا المستجد .

حيث ان هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الجهات الخيرية في المملكة تماشيًا مع جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين للتخفيف من تداعيات آثار فيروس كورونا الجديد وبرامج المبادرة سوف تكون مستمرة باذن الله وبمساندة الفريق التطوعي بالجمعية لخدمة المستفيدين في منازلهم وفق خطط وبرامج تنظم ذلك ، داعياً اهل البذل والعطاء الى دعم برامج المبادرة ومقدمًا الشكر لمركز التنمية الإجتماعية بجازان على دعمه ومساندته للجمعية وكذلك لسعادة محافظ الريث ورئيس المركز على المتابعة المستمرة والتوجيهات الهادفة لخدمة المستفيدين من خدمات الجمعية وكذلك الشكر موصول للجهات المانحة والأفراد المتطوعين. علماً انه تم اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه أثناء التدشين وكذلك التزام المتطوعين بذلك وقت التوصيل للمنازل حرصاً على سلامه المواطنين.

واخيراً نسأل الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان وان يحفظ قادتنا ممثلًا بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والجميع من كل مكروه انه ولي ذلك والقادر عليه.

المشاركة

شاهد أيضاً

الأمير عبدالرحمن بن خالد يكشف مبادرات نادي الإبل في الاستثمارات المحلية والخارجية

رؤي الخبر – جدة -محمدالعمري كشف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas