الرئيسية / الأخبـار المحلـية / صافولا تدشن حملة ” #التزامنا_واجبنا ” وتطلق (3) مبادرات وطنية

صافولا تدشن حملة ” #التزامنا_واجبنا ” وتطلق (3) مبادرات وطنية

رؤى الخبر – مرعي قاسم – جدة :

أطلقت مجموعة صافولا (شركة مساهمة مدرجة)، ممثلة في ذراعها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة”عالم صافولا”، 3 مبادرات وطنية بتكلفة تقدر بــ 10 ملايين ريال، بالتعاون مع 6 جهات حكومية، تتضمن توزيع سلات غذائية لـ20 ألف أسرة بالمناطق الأكثر تضرراً من جائحة كورونا، وتحفيز أبطال الصحة ، وايضاً انتاج مجموعة افلام توعوية تستهدف أكثر من 3 ملايين مشاهدا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر وصولاً وتأثيراً .

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا المهندس أنيس بن أحمد مؤمنه، أن حملة #التزامنا_واجبنا التي تأتي مع قدوم شهر رمضان المبارك، تجسد مسؤولية المجموعة الاجتماعية، والتزامها وواجبها تجاه الوطن، وتنسجم مع الجهود التي تبذلها مختلف الجهات لتخفيف الأثار المترتبة على حظر التجوال، وتضرر عدد من الأسر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث يجري تنفيذها بالتعاون مع أمارات مناطق الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية ، ووزارتي الصحة، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
ونوه مؤمنه بالسياسة الحكيمة، والاجراءات الاحترازية الصارمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان “يحفظهما الله” في مواجهة هذا الوباء والجائحة العالمية، مشيراً إلى الدور الوطني اللافت وتضامن القطاع الخاص السعودي خلال التحديات المهمة، وقال:”ما تقدمه صافولا واجب وطني، والتزام أخلاقي تحتمه قيمها العريقة التي تتوارثها الأجيال على مدار 4 عقود”،

وكشف المدير التنفيذي لمؤسسة عالم صافولا الاستاذ طارق بن محمد اسماعيل، تفاصيل مبادرات عالم صافولا الثلاث، فقال: “تشمل الأولى، خمسة ملايين ريال لأبطال الصحة، الذين يمثلون خط المواجهة الاول ضد فيروس كورونا،، وبالتنسيق بين شركة بنده احدى شركات مجموعة صافولا و وزارة الصحة
وأضاف: ” تتضمن المبادرة الثانية، توزيع سلات غذائية لـ20 ألف أسرة ، في المناطق الأكثر تضررا من الجانحة “بالرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، والشرقية” بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبالتنسيق مع أمارات المناطق الأربع، حيث تتولى الجمعيات الخيرية توصيل السلات الغذائية إلى الأسر المستهدفة الى منازلها”.
وأشار إلى أن المبادرة الثالثة هي انتاج سلسلة أفلام توعية، تساعد على رفع درجة الوعي للمواطن والمقيم للوقاية من هذا المرض واهمية التدابير التي اتحذتها حكومتنا الرشيدة، وتساعده على تقبل الاجراءات الصعبة التي تستلزمها المرحلة الحالية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وتستهدف أكثر من 3 ملايين مشاهد، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، معبراً عن شكره وامتنانه للتعاون الكبير الذي تجده مجموعة صافولا من الجهات الحكومية المشاركة، والقطاعات ذات العلاقة.

المشاركة

شاهد أيضاً

عودة العمل بمطعم لؤلؤة صدفة الساحل بجازان الشهير بمطعم علي جبلي “يرحمه الله” ٠

رؤى الخبر ـ جازان_ مهدي السروري بدأ العمل اليوم الثلاثاء ٥ صفر ١٤٤٢ في مطعم …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas