الرئيسية / الأخبـار المحلـية / أمين منطقة عسير يتفقد المشروعات البلدية بمحافظة محايل

أمين منطقة عسير يتفقد المشروعات البلدية بمحافظة محايل

رؤى الخبر / ريما الحتو

يتفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اليوم, مشروعات البلدية بمحافظة محايل عسير ، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير الأعمال في المشروعات البلدية بالمحافظة.

وأكد الدكتور وليد الحميدي على دور البلدية في دفع عجلة التنمية وتطوير المشروعات والخدمات المقدمة للمستفيدين, مشيراً أن جميع البلديات يعملون معاً من أجل تقديم أرقى الخدمات البلدية.

حيث تضمنت الجولة التفقدية الوقوف على جبل المقيصرة ومعاينة الحزام الدائري ومنطقة الصناعية الحالية، وزيارة وسط البلد والسوق الشعبي التي شملت مواقف المستشفى العام القديم وأسواق المحايلي شمال السوق الشعبي والسوق الشعبي، والوقوف على التوسعة التي قامت بها البلدية لسوق المواشي لمتابعة سير الأعمال بها.

ووضح الحميدي البدء بالعمل في كل من مخطط الصناعية الجديدة ومخطط الصناعات المتوسطة، وأيضاً زيارة طريق الملك عبدالعزيز, مروراً بحديقة البوليفارد والمركز الشبابي ومتابعة العمل بهما.

وناقش الحميدي, المجلس البلدي ومديري إدارات البلدية على ما جرى الوقوف عليه خلال الجولة من مشروعات، مشيراً بجهود البلدية في تنمية استثماراتها وماقامت به في خطة تحسين المشهد الحضري, حيث يدعو الجميع إلى مواصلة الجهد والعمل .

المشاركة

شاهد أيضاً

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدعم الصيادين بالمنطقة.. “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً

رؤى الخبر : هادي هتان – جازان أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، الانتهاء من إنشاء مشروع …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas