الرئيسية / الأخبـار المحلـية / رئيس مركز الكدمي يتفقد قرى المركز بعد موجة الأمطار

رئيس مركز الكدمي يتفقد قرى المركز بعد موجة الأمطار

 

رؤى الخبر ـ محمد النجعي ـ صبيا _المركز الإعلامي

وقف رئيس مركز الكدمي الأستاذ إبراهيم بن عثمان الشبيلي، اليوم، ميدانياً على الوضع العام بأحياء وقرى المركز؛ وذلك بعد موجة الأمطار التي تشهدها قرى المركز هذه الأيام. حيث تأتي هذه الجولة استكمال للجولات السابقة خلال هذه الفترة رافقه ، مدير مكتب خدمات البلدية بالكدمي الأستاذ علي بن حسن الحازمي.

واستمع لشرح مفصل من قبل مدير مكتب خدمات البلدية بالكدمي خلال الجولة عن الأعمال التي قام بها المكتب من مباشرة بلاغات عمليات الأمانه وردم وتمهيد بعض الطرقات الرئيسية والفرعية و شفط المستنقعات المائية بالقرى التابعة للمركز والتي تضررت بسبب غزارة الأمطار، كما استمع -خلال الجولة لشكاوى بعض المواطنين الذين تعرضوا لأضرار بسبب الأمطار، موجهاً بسرعة معالجة أي ضرر، وإصلاح ما أتلف من الطرقات وتمهيدها، وفتح الطرق إلى المنازل، وإزالة الطين والوحل من أجل راحة المواطنين وسلامتهم، وعمل ما يلزم لمعالجة أي أضرار تطرأ خلال الفترة المقبلة.
وأكد الشبيلي خلال جولته على أن تداعيات الأمطار وما خلفته من بعض الأضرار تحظى بمتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، اللذان يتابعان أولاً بأول، ويوجهان بإصلاح أي ضرر وبصورة سريعة، داعياً مكتب خدمات البلدية بالكدمي وفرع وزارة الطرق إلى تكثيف الجهود والمعدات من أجل مواجهة أي طارئ لا قدر الله، مقدماً الشكر لهم على ما بذلوه طيلة الأيام الماضية.
وفي نهاية الجولة وجّه “الشبيلي” الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي أضرار وبشكل عاجل والتفاعل معها على مدار الساعة؛ حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين داعياً المواطنين و المقيمين بقرى المركز الالتزام بالتعليمات المبلغة من قبل الدفاع المدني أثناء هطول الأمطار و جريان السيول

 

المشاركة

شاهد أيضاً

“التجارة” تحجب متجرين إلكترونيين خالفا نظام التجارة الإلكترونية

رؤى الخبر – رحمه محمد حجبت وزارة التجارة متجرين إلكترونيين خالفا نظام التجارة الإلكترونية عبر …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas