الرئيسية / منوعات / مؤسسة ميتلايف تتعهد بتقديم 500 ألف دولار أمريكي لدعم جهود الاغاثة في لبنان

مؤسسة ميتلايف تتعهد بتقديم 500 ألف دولار أمريكي لدعم جهود الاغاثة في لبنان

رؤى الخبر – مرعي قاسم –

أعلنت اليوم مؤسسة “ميتلايف” عن التزامها بتقديم مبلغ قدره 500 ألف دولار أمريكي لمساعدة لبنان على النهوض من آثار الكارثة التي حلّت به وإعادة إعمار ما تدمّر إثر الانفجار الهائل في مرفأ بيروت.

وفي معرض تعليقه، قال السيد ميشيل خلف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “ميتلايف”: “لقد آلمنا هول الدمار الذي لحق بمدينة بيروت ونرغب في بذل كل جهد ممكن لمساعدة الشعب اللبناني المنكوب.” وأضاف: “سيساهم هذا الدعم المادي الذي تقدمه مؤسسة ’ميتلايف‘ في تزويد المتضررين بالاحتياجات الأساسية الفورية والعاجلة وسيساعد في وضع البلاد على طريق إعادة الإعمار.”

وتعمل “ميتلايف” في لبنان منذ أكثر من 65 عاماً، من خلال شركة “أليكو” العريقة، وهي من شركات التأمين على الحياة الرائدة في البلاد.

لمحة عن مؤسسة “ميتلايف”
نحن في مؤسسة “ميتلايف” ملتزمون بتوسيع نطاق الفرص لصالح الأفراد من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط حول العالم. ونتعاون مع المنظمات غير الربحية والمؤسسات المجتمعية لإنشاء حلول في مجال الصحة المالية وبناء مجتمعات أقوى، وإشراك موظفي “ميتلايف” لمساعدتنا في التأثير على المجتمع. تأسست مؤسسة “ميتلايف” في عام 1976 لمواصلة إرث “ميتلايف” طويل الأمد من المساهمات المؤسسية والمشاركة المجتمعية. وقد تولت مؤسسة “ميتلايف” منذ تأسيسها وحتى نهاية عام 2019، تقديم نحو 860 مليون دولار أمريكي على شكل منح و8 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات ذات الصلة بتنفيذ البرامج التي ترعاها الشركة، من أجل إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. وقدتمكنا حتى الآن من نشر أعمالنا في مجال الصحة المالية إلى أكثر من 13.4 مليون شخص من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط في 42 بلداً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة “ميتلايف”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: metlife.org .

لمحة عن شركة “ميتلايف”
تُعتبر شركة “ميتلايف” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، من أكبر شركات التأمين على الحياة في العالم. وتقدم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على مواجهة الظروف التي يواجهونها في عالمهم الآخذ في التغيّر. تملك الشركة التي تأسست عام 1868، عمليات في أكثر من 40 سوقاُ حول العالم، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200807005212/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المشاركة

شاهد أيضاً

فـــــــــــي حالــــــــــة نـــــــــــادرة.. إصابة كلب في الأردن بفيروس “كورونا”

رؤى الخبر: علي المجلى أعلنت وزارة الصحة الأردنية أن نتائج فحوصات مخبرية أجريت لكلب، أكدت …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas