الرئيسية / أخبار المجتمع / بالقنفـــــــــــــــــــذة والليــــــــــــــــث .. انتشال جثماني مواطنين غرقا في أماكن تجمع مياه الأمطار

بالقنفـــــــــــــــــــذة والليــــــــــــــــث .. انتشال جثماني مواطنين غرقا في أماكن تجمع مياه الأمطار

رؤى الخبر: علي المجلي

انتشلت فرق الدفاع المدني بمحافظتي القنفذة والليث جثماني مواطنين غرقا في أماكن لتجمعات مياه الأمطار بعد سقوطهما في المستنقعات المائية في تلك المحافظتين.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد القرني، أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة 911 تلقى بلاغاً يفيد بسقوط مواطن بمستنقعات مائية من أثر الأمطار التي هطلت مؤخراً بمركز سبت الجارة بمحافظة القنفذة، حيث انتشلت فرق الإنقاذ المائي الشخص متوفى.

وأضاف القرني بأن فرق الدفاع المدني بمحافظة الليث باشرت بلاغاً حول سقوط شخص بمكان لتجمعات مياه الأمطار بمركز الشواق، داخل أحد المزارع، حيث قامت فرق الدفاع المدني بانتشال الشخص متوفى.

وأهاب الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين، بضرورة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية خاصة أوقات هطول الأمطار، والالتزام بتعليمات السلامة خلال هذه الفترة، التي تشهد تغيرات مناخية والحد من المغامرة في الأماكن الخطرة، ومجاري الأودية والسيول.

المشاركة

شاهد أيضاً

وفاة الخبير الاقتصادي عبدالآله كعكي

رؤى الخبر ـ جدة — ماهر عبدالوهاب أنتقل إلى رحمة الله تعالى الخبير الإقتصادي ورجل …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas