الرئيسية / عالم الرياضة / بالصور والفيديو: “غوميز” يقود الهلال لعبور عقبة “الفتح” بثنائية في الدوري.. ويزلزل عرش “حمد الله”

بالصور والفيديو: “غوميز” يقود الهلال لعبور عقبة “الفتح” بثنائية في الدوري.. ويزلزل عرش “حمد الله”

رؤى الخبر : علي المجلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحقيق الفوز على نظيره الفتح، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاء الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب الفرنسي غوميز، بتسديدة من ركلة جزاء في وسط المرمى، وفي الدقيقة 53، جاء هدف التعادل لصالح الفتح عن طريق غوميز سجله بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة (88) نجح غوميز في تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل الهلال صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة، بينما جاء فريق الفتح في المركز الرابع عشر، برصيد 22 نقطة.

فيما أسدل الستار مساء أمس الإثنين، على منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأشعل معها الصراع في جدول ترتيب هدافي الدوري، في ظل تألق نجم النصر المغربي عبدالرزاق حمد الله، الذي حافظ على المركز الأول، وسجل هدفًا في مرمى أبها.

وحافظ نجم الهلال، الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم الهلال، على تواجده في الوصافة، بعدما نجح في تسجيل هدفين، في مرمى الفتح، ليرفع رصيده التهديفي إلى 18 هدفًا، ويصبح على بعد هدف واحد من حمد الله صاحب الـ19 هدفًا.

أما مهاجم الأهلي عمر السومة، أنعش آماله في المنافسة، بعدما سجل ثنائية فريقه في مرمى الاتحاد، ليحافظ على المركز الثالث، ولكنه رفع رصيده إلى 16 هدفًا.

وجاء جدول ترتيب هدافي دوري المحترفين، كالتالي:

1- عبد الرزاق حمد الله (النصر): 19 هدفًا

2- بافيتيمبي جوميز (الهلال) : 18 هدفًا

3- عمر السومة (الأهلي): 16 هدفًا

4- يوسف نياكاتي (الوحدة): 12 هدفًا

5- روماريو ريكاردو دا سيلفا (الاتحاد) 12 هدفًا

6- كارلوس إدواردو (الهلال): 12 هدفًا

المشاركة

شاهد أيضاً

قبل مواجهة التعاون.. النصر يكشف حقيقة إصابة لاعبيه بكورونا

نسرين زقوت _ رؤى الخبر أكد نادي النصر عدم صحة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas