الرئيسية / الأخبـار المحلـية / المهندس خالد المديفر : يومنا الوطني هو خير تأكيد على تلاحمنا، ودعمنا الصادق لقيادتنا الرشيدة

المهندس خالد المديفر : يومنا الوطني هو خير تأكيد على تلاحمنا، ودعمنا الصادق لقيادتنا الرشيدة

بقلم – المهندس خالد المديفر

تحل علينا مناسبة اليوم الوطني الـ90 هذا العام، وهو يوم ذكرى توحيد للمملكة العربية السعودية، تلك الذكرى الغالية والعزيزة على نفوسنا جميعاً.
هذا العام، تتخذ ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة بعداً زمنياً مترسخاً في جذوره، براقاً في شموخه، سامياً في تفرده، كون بلادنا الغالية أكملت اليوم 90 عاماً على توحيدها على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، مخلداً بذلك نشأة كيان وطني عظيم في قدره، جليل في مكانته، بفضل ما حباه الله به من امتيازات خاصة.
ونحن في الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو” نبارك لمملكتنا الحبيبة هذا الحدث الوطني الهام، ليسرني بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن منسوبي الشركة أن أتقدم بخالص التهنئة لمقام خادم  الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بهذه المناسبة الوطنية الغالية، راجين المولى عز وجل أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.
إن هذه المناسبة هي خير تأكيد على تلاحمنا الدائم، ودعمنا الصادق والمستديم لقيادتنا الرشيدة، للمضي قدماً بتطلعاتنا الوطنية، وآمالنا المستقبلية التي نعمل جميعاً قيادة ومواطنين على تحقيقها، وذلك وفق معطيات رؤية المملكة 2030 بهدف الحفاظ على ريادة المملكة وسيادتها في مختلف المجالات وتعزيز صدارتنا على مختلف الأصعدة والمستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
كما انه لا يسعني في هذه المناسبة الوطنية سوى ان اذكّر بتلك القفزات التنموية العملاقة التي حققها قطاع النقل في المملكة العربية السعودية خلال العقود الماضية، التي ما كان لها أن تتحقق لولا الله سبحانه وتعالى ومن ثم ذلك الدعم السخي واللامحدود من حكومتنا الرشيدة الذي شهدته مختلف مشاريع النقل العام. إن ما تشهده اليوم “سابتكو” باعتبارها الناقل البري الوطني الأول بالمملكة والشركة الرائدة في قطاع النقل العام من تطورات متتالية هدفها الأول والأخير هي خدمة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تأمين حلول نقل متنوعة تتسم بالمرونة، والسرعة، والراحة، والأمان.
إننا في “سابتكو” نجدد التزامنا التام بتقديم أرقى حلول وخدمات النقل المتنوعة والمتجددة التي يتطلع عملاؤنا ومساهمونا إليها، وتطوير مفهوم التنقل بأسلوب عصري وحديث وذلك عبر تقديم خدمات رقمية مرنة يسهل الحصول عليها بإطلاق خدمات النقل التشاركي وخدمات مركبات ذاتية القيادة وفق استراتيجية من شأنها مواكبة رؤية المملكة 2030.
إن منظومة النقل بالمملكة العربية السعودية تشهد تطور مستمر شاركت سابتكو فيه وذلك عبر خبراتها المتراكمة على مدى أربعة عقود، كان من نتائجه تشغيل أحد أكبر المشاريع بالعالم وهو مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بالرياض من خلال المترو والحافلات .
حرصاً منا على تفعيل كافة الخطط التطويرية والبرامج التنفيذية التي من شأنها أن تدفع بمسيرة عملنا دوماً إلى الأمام في ذكرى يومنا الوطني الـ 90 المطلق اعتمدنا في ذلك على سواعد كفاءاتنا الوطنية الطموحة والمؤهلة، وعلى إمكاناتنا التقنية اللامحدودة، وقبل ذلك كله على إرادتنا الصلبة نحو التميز والنجاح، وثقتنا المطلقة بالله سبحانه وتعالى دوماً وأبدا.
أخيراً وليس آخراً، نبتهل إلى المولى جل وعلا أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة وأن يحفظ استقرار بلادنا إنه سميع مجيب الدعاء.

المشاركة

شاهد أيضاً

المواصفات السعودية تشترك في 70 لجنة فنية دولية جديدة لتعزيز حضورها الدولي

رؤى الخبر / هدى الخطيب سجلت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة خلال العام 2020، حضوراً …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas