الرئيسية / الأخبـار المحلـية / جمعية كيان للأيتام في زيارة لدار الحضانة الاجتماعية بعليشة

جمعية كيان للأيتام في زيارة لدار الحضانة الاجتماعية بعليشة

رؤى الخبر / وسيلة محمود الحلبي

نيابة عن الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة قامت المديرة التنفيذية بالجمعية الأستاذة شيخة العتيبي بمرافقة الأستاذة فاطمة النويصر والأخصائيات الاجتماعيات سارة الدحام ونوال الأسمري يوم أمس بزيارة “لدار الحضانة الاجتماعية” في عليشة وكان في استقبالهم مديرة الدار الأستاذة هدى سيلان والأستاذة سارة الحميدي وقد أخذ الجميع جولة في الدار وسعدوا بما شاهدوه من تنظيم العمل والإدارة الواعية والولاء من الجميع لهذه الفئة من أبنائنا الايتام.
وقالت الأستاذة هدى سيلان: شرف لنا زيارتكم وتحملكم طول الوقت ولكن يشهد الله قدر أمنياتنا بحضور الجميع عضوات مجلس الإدارة الكريمات وبإعطائكم كافة التفاصيل الحياتية التي نعيشها مع أبنائنا فالحمدلله الذي كرمنا بهم وبخدمتهم سواء من الوزارة أو من خلال الجمعية.
وقالت الأستاذة سمها الغامدي لاجتماع طارئ لم نتمكن من الحضور وكم اسعدنا الانطباع المتميز الذي نتج عما لمسه الفريق من جهد مخلص دؤوب وهو ليس بغريب عليكم وفقكم الله وسيكون لنا بالتأكيد زيارات قادمه نتشرف بها جميعا بإذن الله
وبدورها قالت الأستاذة شيخة العتيبي شكرا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة أهنئك على تنظيم العمل وعلى فكرك وإدارتك وولائك ومحاربتك وإخلاصك ونجاحك، وعلى الناتج الجميل والمطلوب، على العرض والتقديم والإثراء المعرفي الرائع، وشكرا لكامل فريق العمل،
كما قالت الأستاذة فاطمة النويصر: كانت زيارة ثرية بمعنى الكلمة زودتنا بمعلومات قيمة عن دور الدور في رعاية الابناء.واطلعنا على منطومة عمل منسقة ومتكاملة. ابهرنا التطور في ادخال الحوسبة في العمل.وسرنا جدًا جداول العمل المنظمة. عجبنا لمستوى نظافة المرافق وجودة صيانتها. استمتعنا بشرح موظفات الاقسام لعملهن بكل اتقان.وهذا لن يكون الا بإدارة متكاملة وقلوب تعمل لله اولاً ثم لجودة العمل. شكرًا من القلب لأعضاء إدارتي بإتاحة الفرصة لمرافقتهم. ومن ثم الشكر موصول للأستاذة هدى سيلان وفريقها على رقة الاستقبال وكفاية المعلومات.

المشاركة

شاهد أيضاً

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية

رؤى الخبر ـ واس  صرح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن الهيئة باشرت …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas