الرئيسية / الأخبـار المحلـية / “الفجيرة الثقافية” تكرم ثلاثة إعلاميين بارزين بدرع “التميز”

“الفجيرة الثقافية” تكرم ثلاثة إعلاميين بارزين بدرع “التميز”

 

رؤى الخبر ـ هيفاء الأمين – مديرة الصحيفة الإمارات – أبوظبي

 

منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، درع “التميز”، لعدد من كبار الإعلاميين المتميزين في إمارة الفجيرة، وذلك تقديراً وتكريماً لمجهوداتهم البارزة في تغطية أخبار الجمعية ومبادراتها المتنوعة على مدار الأعوام السابقة وخاصة الزميلة الإعلامية هيفاء الأمين التي ساهمت على نشر ثقافة الإمارات عبر المواقع والصحف الإلكترونية ومن أولها صحيفة “ليبان انفو” الإلكترونية والعديد من الصحف الإماراتية والعربية والعالمية، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على ما تبذله من جهود كبيرة في خدمة المجتمع والإعلام والصحافة العربية والعالمية.

وشمل التكريم الذي أقيم مساء أمس السبت، كل من رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية والعالمية للإعلام السفير الدكتور محمد الحاج ديب، ورئيس مجلس إدارة صحيفة الشمال نيوز عامر الشعار، ومديرة الصحيفة في الإمارات الإعلامية هيفاء الأمين.

وثمن سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية الدور الرائد الذي يقوم به الإعلام والإعلاميين في مسيرة النهضة والتطوير، مشيراً أن نشر الثقافة يسهم في بناء وتثقيف الإنسان الذي يعتبر محور التنمية ومحرك عجلتها ودافع مسيرة النهضة الشاملة في دولة الإمارات.

وأوضح الظنحاني، في هذه المناسبة، أن التكريم يأتي في إطار تقدير مكانة وأهمية الإعلام الإلكتروني الذي ساهم بدوره الفاعل والبارز في تنشئة الأجيال وتسليحها بالعلوم المتنوعة والارتقاء بمستواها ووعيها وقدراتها. متمنياً لهم المزيد من العطاء والسداد في مسيرتهم العملية لخدمة الوطن الغالي.

وعبّر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الفجيرة الثقافية لما تقدمه من دعم كبير للثقافة العربية من أجل الارتقاء بالعلم والمعرفة بشتى ميادينه، متعهدين بالمزيد من العمل والاجتهاد في أداء رسالتهم الإعلامية.

المشاركة

شاهد أيضاً

إرادة جدة ينظم ورشة عمل برنامج وازن

رؤى الخبر ـ جدة — ماهر عبدالوهاب نظم مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas