الرئيسية / عالم الرياضة / الميركاتو.. بيتروس يطيح بموسى.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد

الميركاتو.. بيتروس يطيح بموسى.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد

رؤى الخبر _ نسرين زقوت

تحمل الدقائق الأخيرة، قبل إسدال الستار على الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي بشكل رسمي، أكبر مفاجآت الانتقالات، بإبعاد النيجيري أحمد موسى لاعب النصر من قائمة الفريق، وإعادة البرازيلي بيتروس الذي تخلت عنه الإدارة النصراوية قبل أيام، ووافق ذلك مع إعلان أكثر من فريق إتمام عدة صفقاته خلال الساعات الأخيرة، بنظام الشراء النهائي أو على سبيل الإعارة.
كما كان إعلان النصر عن إبعاد الدولي النيجيري بمثابة المفاجأة في اللحظات الأخيرة من نهاية الفترة، إضافة إلى إعلان عودة البرازيلي بيتروس الذي أوجد إبعاده في السابق حالة تذمر وسط المدرج النصراوي، كما استطاع الأصفر في اليوم الأخير التعاقد مع رائد الغامدي من الرائد بنظام الإعارة ورحيل عبدالفتاح آدم إلى الرائد.
وعلى صعيد الصفقات تعتبر صفقة انتقال الدولي المصري أحمد حجازي إلى الاتحاد هي الأبرز في اليوم الأخير، باعتباره قادماً من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي يشارك في البريمرليج تحت قيادة الكرواتي سلافن بليتش.
في المقابل، وقع نواف العابد لمدة 3 أعوام مع الشباب، بشراء المدة المتبقية في عقده من الهلال، إضافة إلى ذهاب عبدالله الحافظ إلى الوحدة، الذي تنحى عن صفوفه علي النمر ليلتحق بالتعاون، كذلك تقدم أحمد أشرف إلى صفوف الفيصلي، بعد رحيله عن صفوف الهلال هذا الصيف.
على مستوى تعاقدات الأجانب، أكمل الفيصلي اتفاقه مع لاعب خط الوسط الفرنسي رومان أمالفيتانو قادماً من ديجون، وحصل الأهلي على خدمات الغاني صامويل أوسو، لاعب الفيحاء السابق.

المشاركة

شاهد أيضاً

الهدى بطلاً لدرع التفوق لرفع الأثقال لموسم 2020م

رؤى الخبر ـ عبدالعزيز السلمان توج نادي الهدى بدرع التفوق العام لرفع الأثقال السعودية للموسم …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas